لقاء استثنائي لملتقى إعلاميي الرياض حول الصحافة الإلكترونية

لقاء استثنائي لملتقى إعلاميي الرياض حول الصحافة الإلكترونية

الساعة 9:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1105
0
طباعة
طارق الخطراوي

  ......       

ملتقى اعلاميون (2)يعقد ملتقى إعلاميي الرياض “إعلاميون”، مساء يوم الغد (الاثنين)، لقاءً إعلاميًّا استثنائيًّا مع مدير إدارة النشر الإلكتروني بوزارة الثقافة والإعلام الأستاذ طارق محمد الخطراوي حول الصحافة الإلكترونية وواقعها، والمستقبل الذي يكتنفها بعد صدور آلية جديدة تنظم تراخيص هذا النوع من الصحافة.
وسيتناول اللقاء الذي يحضره عدد كبير من الإعلاميين ضمن سلسلة اللقاءات المهنية التي ينظمها “إعلاميون”، والتي تتنوع بين الإعلامية والقضايا الاجتماعية والاقتصادية والسياسية، حيث يتفاعل الملتقى مع القضايا المستجدة في المجتمع المحلي، كلَّ ما يتعلق بصناعة الإعلام الإلكتروني وتنظيمه وفرص التطوير التي يمكن أن يشهدها خلال الفترة المستقبلية.
وذكر الأمين العام لملتقى إعلاميي الرياض- الأستاذ سعود الغربي- أن مجلس إدارة الملتقى وأعضاءه يستشعرون الواجب الواقع عليهم في خدمة مجتمع الإعلام والمهنة والمشتغلين فيها، وأيضًا خدمة المجتمع ككل ومساندة أجهزته الحكومية والأهلية في تقديم كل ما يخدم ويفيد الوطن والمواطن.
وأضاف “الغربي” أن الملتقى يضم في عضويته عددًا كبيرًا من الإعلاميين من مختلف التخصصات المهنية والعاملين في المجالات ذات العلاقة المباشرة بالإعلام، وأن لديه أعضاء في مختلف مناطق المملكة.
وختامًا وجّه الأمين العام الدعوة لكل الإعلاميين المهتمين لحضور اللقاء والاستفادة من النقاش الذي سيشهده اللقاء، وأنه يمكن لكل إعلامي التواصل مع الملتقى من خلال قنوات التواصل الاجتماعي.

ملتقى اعلاميون


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬