#لندن كذا.. هلال وفخر

#لندن كذا.. هلال وفخر

الساعة 11:23 مساءً
- ‎فيالرياضة
1990
0
طباعة
الهلال1

  ......       

استطاع الفريق الهلالي تحقيق بطولة السوبر السعودي، لأول مرة في أول مشاركة له في البطولة، وذلك بعد تغلبه على الغريم التقليدي الفريق النصراوي، والذي أصبح وصيف السوبر للمرة الثانية على التوالي، بهدف دون مقابل بعد كرة من الظهير ياسر الشهراني قدمها على طبقٍ من ذهب لصانع اللعب البرازيلي إدواردو بالدقيقة 63.
كما شهدت المباراة ضغطًا واستحواذًا من زعيم آسيا؛ حيث لفت الأنظار المهاجم البرازيلي المنضم حاليًّا للصفوف الزرقاء ألميدا، رغم انفراده بحارس النصر شيعان في عدة فرص، إلا أنه لم يستطع أن يُنهي تلك الهجمات في الشباك.
كما لاحظت الجماهير الرياضية الاشتباك الذي حصل بين المدافع محمد جحفلي والمهاجم محمد السهلاوي أثناء المباراة، حيث حاول الأخير ركل جحفلي؛ مما أدى إلى اشتباكهما مرةً أخرى بعد انتهاء المباراة.
واستدعى الموقف تدخُّل الأمير نواف بن سعد- رئيس مجلس إدارة نادي الهلال- والأمير أحمد بن سلطان- عضو شرف نادي الهلال- والكابتن فهد المفرج- مدير الكرة بنادي الهلال- لتهدئة الوضع.
ورأت الجماهير- عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”- أن تصرف السهلاوي جاء بعد “ضغط” بدأ من نهائي كأس الملك؛ “على حد تعبير الشارع الرياضي”.


قد يعجبك ايضاً

اختتام فعاليات قمة موبايلي للرؤساء التنفيذين لتقنية المعلومات بلندن

المواطن – الرياض اُختتمت فعاليات قمة موبايلي للرؤساء