ماذا قال أمير #مكة في برقيته لمدير الأمن العام؟

ماذا قال أمير #مكة في برقيته لمدير الأمن العام؟

الساعة 5:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
925
1
طباعة
خالد-الفيصل

  ......       

ثمّن الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، جهود الأمن العام التي ساهمت في تحقيق خدمة مُثلى لضيوف بيت الله الحرام من معتمرين ومصلين خلال موسم شهر رمضان المبارك لهذا العام 1436هـ.

وأشار “الفيصل”، إلى أن ما وفّرته حكومة خادم الحرمين الشريفين -أمده الله بعونه وتوفيقه- من إمكانات ومشاريع وخدمات، كان لها أكبر الأثر في تسهيل أداء ضيوف الرحمن مناسكهم بكل يُسر وسهولة.

جاء ذلك في البرقية التي وجّهها الأمير خالد، لمدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج.

وأشاد بجهود جميع رجال الأمن العام من قيادات وتنفيذيين، الذين تميزوا بأداء مهامهم وواجباتهم الموكلة إليهم على أكمل وجه؛ موجهاً الشكر لهم على أدائهم وجهودهم التي أسهمت في نجاح الخطط الأمنية وتحقيقها للأهداف المنشودة.

ومن جانبه، عبّر مدير الأمن العام باسمه ونيابة عن جميع منسوبي الأمن العام، عن شكره وتقديره لأمير مكة، على هذا التقدير الذي شرّف الأمن العام بالحصول عليه؛ قائلاً: “إننا نفخر جميعاً في الأمن العام بهذه الإشادة؛ الأمر الذي يدفعنا لمواصلة الجد والاجتهاد والإخلاص وموالاة الجهود المباركة؛ وصولاً للأهداف المنشودة وتحقيقاً للتطلعات التي تُرضي الله عز وجل، ثم ولاة أمرنا -يحفظهم الله- وترضي ضمائرنا في جميع مهامنا وما يوكل لنا ونكلف به بشكل عام، وعلى وجه الخصوص في موسم الحج القادم”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك سلمان يعقد جلسة مباحثات مع أمير الكويت