مدرب “الأهلي” يرشّح “النصر” للتتويج بالسوبر على حساب “الهلال”

مدرب “الأهلي” يرشّح “النصر” للتتويج بالسوبر على حساب “الهلال”

الساعة 12:08 مساءً
- ‎فيالرياضة
2635
0
طباعة
مدرب-نادي-الاهلي-كريستيان

  ......       

أشاد المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بالمستويات المميزة التي قدّمها فريقه الموسم الماضي والتي كسب بها ثقة الجماهير السعودية بشكل عام والأهلاوية على وجه الخصوص؛ مؤكدًا أنه الآن أصبح خبيرًا بالكرة السعودية وعازمًا على تحقيق الألقاب برفقة فريقه هذا الموسم.

هذا وقد توقّع “جروس” في تصريحات تلفزيونية أن يكون الموسم المقبل موسمًا قويًا للغاية، وأن تكون المنافسة على لقب الدوري حتى الجولة الأخيرة من عمر المسابقة بين الأربعة أندية الكبار في الدوري السعودي؛ وذلك بسبب الاستعدادات التي قام بها كل فريق، والصفقات الجديدة التي دعم بها صفوفه.

وبسؤاله عن أفضل لاعب في الدوري السعودي، أكد “جروس” أنه يعتبر أن أفضل لاعبيْن في الدوري السعودي الموسم الماضي هما المدافع الأهلاوي أسامة هوساوي، وهداف فريق الأهلي أيضاً المهاجم السوري عمر السومة؛ وذلك بعد المستويات المميزة التي قدّمها اللاعبان مع الراقي الموسم الماضي، وكانوا من أبرز لاعبي الدوري.

أما فيما يتعلق بمباراة السوبر بين فريقي الهلال والنصر يوم الأربعاء المقبل في العاصمة الإنجليزية لندن؛ فقد أشار “جروس” إلى أن المباراة تبدو متكافئة بين الطرفين؛ إلا أنه يرشح الفريق النصراوي للفوز على غريمه التقليدي “الهلال”، وتحقيق اللقب؛ لتكون أولى بطولات “العالمي” في الموسم الجديد.


قد يعجبك ايضاً

هذا البرنامج يُتيح لك الحصول على الإصدارات التجريبية للتطبيقات

المواطن – وكالات يمكن لمستخدمي نظام أندوريد استخدام