“الفلاح”: تفجير المساجد عمل جبان لا يقوم به إلا خائن للإسلام والمسلمين

“الفلاح”: تفجير المساجد عمل جبان لا يقوم به إلا خائن للإسلام والمسلمين

الساعة 11:48 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2980
0
طباعة
د. هيثم الفلاح

  ......       

استنكر المشرف العام التنفيذي لمدينة الملك سعود الطبية بالإنابة الدكتور هيثم الفلاح التفجير الإرهابي الآثم في مسجد قيادة قوة الطوارئ، الذي وقع اليوم بعسير.

ووصف الدكتور “الفلاح” منفذي التفجير بالخونة، منوهاً بقوله: بأن هذا العمل يرفضه الدين قبل العقل، وإن هذه المحاولات التي تحاك ضد الوطن وشعبه لا تنجح، بل تزيدهم محبة وولاء.

وبيّن أن الحاقدين على هذا الوطن لا يريدون لنا خير وما التفجير بالمساجد إلا خير شاهد على انعدام الوازع الدين والعقلي والإنساني.

وأكد الدكتور “الفلاح” أن العمل الإرهابي لا يمتّ للإسلام بصلة وهؤلاء هم خوارج العصر، وهم أعداء للإسلام وهذه الأعمال الإرهابية بعيدة عن الدين وأهله

ورفع د. “الفلاح” باسمه ونيابة عن كل منسوبي ومنسوبات مدينة الملك سعود الطبية أحرّ التعازي وصادق المواساة إلی مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي، وإلی جميع أسر شهداء حادث التفجير الآثم، سائلاً الله أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يجعل قبورهم روضة من رياض الجنة، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يشفي المصابين.
واختتم “الفلاح” تصريحه قائلاً: وحدتنا سر قوتنا وسنقف بإذن الله صفاً واحداً ضد كل نفسٍ خبيثة، سائلا العلي القدير أن يحمي هذا الوطن وقيادته من كل مكروه.


قد يعجبك ايضاً

وزير العمل والتنمية الغفيص : دكتوراه في السياسة لحل الملفات الساخنة

المواطن – الرياض  تحديات جمة يشهدها سوق العمل