“مدني الطائف” يباشر حادث تسرب غاز بحي الوسام

“مدني الطائف” يباشر حادث تسرب غاز بحي الوسام

الساعة 10:34 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1035
0
طباعة
الدفاع المدني

  ......       

باشرت فرق الدفاع المدني بمحافظة الطائف- أمس الأحد- حادث تسرُّب غاز من خزان يتسع لكمية ألف لتر بحي الوسام، ولم ينتج عن الحادث أي إصابات.
من جانبه أوضح المتحدث الإعلامي بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الطائف- العقيد ناصر بن سلطان الشريف- أنه تلقت عمليات الإدارة العامة للدفاع المدني بالطائف في الساعة 5:17 مساء أمس الأحد عن تسرب غاز من خزان في حي الوسام، وتم تحريك الفرق اللازمة للموقع.
وأضاف “الشريف” أنه عند الوصول اتضح أن الحادث عبارة عن تسرُّب غاز من خزان يتسع لكمية ألف لتر، وتم تطويق الموقع واتخاذ الإجراءات الاحترازية، بالإضافة إلى القيام بعمليات الرش من مسافة تقدر بحوالي ٣٥ مترًا، وقد تدخل فريق من الدفاع المدني للمواد الخطرة؛ لرصد كمية الغاز المنتشرة، حيث اتضح من خلال أجهزة الرصد أن كثافة الغاز خفيفة، ولا تؤدي إلى درجة الخطر.
وأكد “الشريف” أنه تم تطهير الموقع والتأكد من خلو الخزان من الغاز، مشيرًا إلى أنه من خلال ضابط التحقيق اتضح أن صاحب العمارة قام بشرائها حديثًا، وهي تحت الإنشاء، وأن خزان الغاز موجود أمام العمارة من المالك الأول، وأراد أن يبعد الخزان عن موقع العمل؛ ظنًّا منه أنه فارغ، وعندما قام بدحرجة الخزان انكسر الصمام، وإذا برائحة الغاز تنتشر في الموقع.


قد يعجبك ايضاً

تجاوباً مع “المواطن”.. مياه #جازان تنزح مياه الصرف المتسربة بحي الصفا

المواطن- خالد الأحمد- جازان نزحت مديرية المياه بمنطقة