مدني جدة يخمد حريقًا اندلع بتشليح بريمان بلا إصابات

مدني جدة يخمد حريقًا اندلع بتشليح بريمان بلا إصابات

الساعة 6:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1275
0
طباعة
بريمان (4)

  ......       

تمكنت فرق الدفاع المدني بمحافظة جدة- عصر اليوم- من السيطرة على حريق اندلع وسط مربع مساحته 1700م2 في تشليح بريمان شرق جدة، دون إصابات.
وأوضح المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة- العقيد سعيد سرحان- أن فرق الدفاع المدني بمحافظة جدة سيطرت- عصر اليوم- على حريق اندلع وسط تشليح بريمان شرق المحافظة.
وأفاد “سرحان” بورود بلاغ لمركز التحكم والسيطرة يفيد بتصاعد ألسنة اللهب من تشليح بريمان تصاحبها سحابة كثيفة من الدخان، واندلع الحريق وسط مربع تصل مساحته إلى 1700م٢، بينما كانت مساحة الحريق 300م٢؛ مما استدعى فتح ممرات لفرق الإطفاء عن طريق فرق الإنقاذ؛ بهدف الوصول إلى مركز تصاعد اللهب؛ للحد من إمكانية انتشاره، خاصة أن منطقة الحريق تحتوي على عربات شبه تالفة تُستخدم للتشليح.
وأوضح أن الفرق استطاعت السيطرة على الحريق دون انتشاره، دون أن تُسجّل نتيجة الحادث أي إصابات تُذكر.
وعن أسباب الحادث قال المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة: إن فرق التحقيق باشرت أعمالها، وما زالت التحقيقات جارية.
الجدير بالذكر أن مدير الدفاع المدني بمحافظة جدة- العقيد غازي الغامدي- أدار عمليات الإطفاء من موقع الحادث، مع تواجد العديد من الجهات ذات الصلة مثل الشرطة والدوريات الأمنية والمرور والهلال الأحمر والكهرباء وأمانة جدة.
بريمان (2)

بريمان (3)

بريمان (1)


قد يعجبك ايضاً

وظيفة إدارية شاغرة بمجموعة محمد ناغي في #جدة

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة مجموعة محمد يوسف