مدير “تعليم الليث” يقف على المشرعات التعليمية الجديدة بأضم

مدير “تعليم الليث” يقف على المشرعات التعليمية الجديدة بأضم

الساعة 9:13 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
4960
0
طباعة
تعليم-الليث

  ......       

تفقد مدير إدارة التعليم في محافظة الليث، مرعي بن محمد البركاتي، مدارس مكتب التعليم في محافظة أضم “160” كم شرق محافظة الليث.

 وتأتي هذه الزيارة في إطار الجولات الميدانية التي يقوم بها مدير التعليم للاطلاع عن كثب على سير العمل هناك، وبحث أبرز الاستعدادات الجارية لانطلاقة العام الدراسي الجديد 1436هـ / 1437هـ، والوقوف ميدانياً على سير المشروعات التعليمية الجاري تنفيذها.

كما تهدف الزيارة إلى تذليل الصعوبات والمعوقات، والالتقاء بمديري المدارس والاستماع إلى مقترحاتهم ومطالبهم.

وكان برنامج الجولة قد اشتمل على زيارة العديد من المدارس الجاري تأهيلها وصيانتها وهي كالتالي: مدرسة زيد بن الحارثة بالجائزة، ومدرسة أضم الثانية للبنات، ومدرسة أبي ذر الغفاري الابتدائية والمتوسطة والاطلاع علی أعمال إنشاء الصالة الرياضية بالمدرسة، ومشروع مبنى متوسطة وثانوية العطف للبنات بالجائزة، والجاري إنشائه وفق أعلى المواصفات الحديثة.

واطلع مدير تعليم الليثت، علی نسب الإنجاز في تنفيذ تلك المشروعات وسير العمل بها من خلال لقائه بالمهندسين المشرفين علی التنفيذ والمسؤولين عن شركات المقاولات المسؤولة عن التنفيذ.

كما قام بزيارة مكتب التعليم بمحافظة أضم والاجتماع بمدير المكتب عبدالله بن إبراهيم العصماني والمشرفين التربويين.

وشملت الجولة كذلك مدارس البنات في المشاش، إضافة إلى التأكد من صلاحية بعض المباني المستأجرة في العطف والجائزة؛ كما اطلع (البركاتي) ومرافقوه على المباني المطروحة للاستئجار لتكون مقرا لروضة ضبيعة، وزار أيضاً المستودع الفرعي بأضم.

وفي ختام الجولة، عبر البركاتي عن بالغ شكره وتقديره لكل المسؤولين عن العمل التربوي والتعليمي في مكتب التعليم بمحافظة أضم متمنياً لهم عاماً دراسياً حافلاً بالعطاء والإنجاز. 


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. زواحف غريبة على سطح المريخ

المواطن – وكالات زعم عدد من المنظرين، أن