مدير تعليم #جازان يوجه بإنهاء استقبال طلاب الشريط الحدودي

مدير تعليم #جازان يوجه بإنهاء استقبال طلاب الشريط الحدودي

الساعة 1:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1045
0
طباعة
مدير-تعليم-جازان-يستقبل-الطلاب

  ......       

شارك المدير العام للتعليم بمنطقة جازان، عيسى بن أحمد الحكمي، صباح اليوم الأحد، الطلابَ انطلاقَ العام الدراسي الجديد وذلك بمتوسطة وثانوية النعمان بن منذر بإسكان رمادة.

وشاهد عملية انتظام الطلاب في الطابور الصباحي بكل حماس وحيوية، وتقديم برنامج إذاعي متميز من قبل الطلاب، في الوقت نفسه استقبل بعض أولياء الأمور ممن يرغبون في إلحاق أبنائهم بالمدرسة مذللاً كافة الصعوبات وموجها لمدير المدرسة بإنهاء عملية استقبال الطلاب والتحاقهم بالمدرسة خاصة طلاب مدارس الشريط الحدودي.
وأكد الحكمي، خلال لقائه بمدير المدرسة عبدالحفيظ الحارثي، على التعاون مع أولياء الأمور في بيان البدائل التعليمية ممن يرغبون بتسجيل أبنائهم وأنها متاحة.
من جانبه عبر مدير مكتب التعليم بالمسارحة والحرث، علي عواجي، عن سعادته بحضور الطلاب من خلال المشاركة في الإذاعة الصباحية، داعياً الله عز وجل أن يكون عاماً حافلاً بالعطاء والتميز لتحقيق التفوق والنجاح.
كما قام المدير العام بزيارة لمدرسة قزع الابتدائية حيث اطلع على استعدادات المدرسة لاستقبال الطلاب المستجدين بالصف الأول الابتدائي والتأكيد على تهيئة البرنامج المناسب لإذابة حاجز الخوف من المدرسة لدى الطلاب.
وخلال جولته وجهه الحكمي مدير المدرسة، ناصر دغريري، ببذل الجهود والتعاون في استقبال الطلاب الزائرين ممن يرغبون في الانضمام للمدرسة من أبناء مدارس الشريط الحدودي.


قد يعجبك ايضاً

تجاوباً مع “المواطن” .. الكهرباء تعيد الخدمة لحي مطار جازان بوقت قياسي

المواطن – جازان تجاوبت الشركة السعودية للكهرباء مع