مدير “تعليم نجران” يبدد شائعة التعليق ويؤكد: الدراسة في موعدها

مدير “تعليم نجران” يبدد شائعة التعليق ويؤكد: الدراسة في موعدها

الساعة 4:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2175
2
طباعة
مدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران، ناصر بن سليمان المنيع

  ......       

أكد مدير عام التعليم بمنطقة نجران ناصر بن سليمان المنيع، أن الدراسة ستنطلق بشكلها النظامي في موعدها المقرر في جميع مدارس المنطقة ومحافظاتها، والمدارس غير الآمنة سيتم استخدام البدائل التقنية والإلكترونية فيها؛ حرصاً على سلامة منسوبي التعليم.

وأبان “المنيع” خلال الاجتماع الذي عقده بمقر إدارة تعليم المنطقة اليوم، أن إدارة تعليم نجران ستبذل جميع السبل المتاحة التي تضمن سير العملية التعليمية وسلامة منسوبيها وتحقيق الهدف التعليمي وسط بيئة تعليمية آمنة.

وأفاد أن البدائل التقنية سيتم توفيرها عبر المنصات التعليمية الإلكترونية الجاري العمل عليها حالياً، التي سيقدم عبرها الدروس والواجبات المنزلية والتقويم الإلكتروني لخدمة المحتوى التعليمي، كما سيتم تدريب المعلمين والمشرفين على آلية التعليم الجديدة خلال الأسبوع القادم، وسيتم توفير الدروس إلكترونياً في المدارس التي تم إعدادها من قِبَل وزارة التعليم وشركة “تطوير”، إضافة إلى إطلاق قنوات دروس مع بداية العام الدراسي الجديد.

وتم، خلال الاجتماع، تشكيل لجنة رئيسة لمتابعة انطلاق العام الدراسي؛ على أن تقوم كل جهة وإدارة بتشكيل لجانها الفرعية التي تضمن إنفاذ الخطة على أكمل وجه.

الجدير بالذكر أن المدارس غير الآمنة سيتم إدراج أسمائها عبر موقع الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران في وقت لاحق.


قد يعجبك ايضاً

أكثر من 100 باحث يوضحون دور الجامعات في تفعيل رؤية 2030

المواطن – القصيم واصلت اللجنة العليا المنظِّمة لمؤتمر