مدير #صحة_جدة يكلف 5 مديرين جدداً بعدد من الإدارات

مدير #صحة_جدة يكلف 5 مديرين جدداً بعدد من الإدارات

الساعة 11:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1215
0
طباعة
مبارك-الحسن-صحة-جدة

  ......       

أصدر مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك بن حسن عسيري، اليوم الخميس، عدة قرارات إدارية؛ بتكليف عدد من المديرين الجدد بعدد من الإدارات بالشؤون الصحية.
وتضمنت القرارات تكليف الدكتور محمد بكر قانديه مديراً لإدارة المتابعة الفنية بصحة جدة، وتكليف الدكتور طارق عبدالعزيز بنجر، والأستاذ محمد أمجد حلمي بالعمل في إدارة المتابعة الفنية مع الدكتور قانديه، كما شملت القرارات تكليف الدكتور ذياب عائض الذيابي مستشاراً لمدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة، والمهندس تركي بن علي الغامدي مديراً لإدارة الخدمات العامة بصحة جدة.
وأكد مدير “صحة جدة” أن القرارات تهدف بالدرجة الأولى إلى تحسين وتطوير مستوى الأداء العملي، بما يسهم في تحسن الخدمات الصحية المقدمة للمجتمع من المرضى والمستفيدين من خدمات صحة جدة، كما تهدف إلى ضخ دماء جديدة في هذه الإدارات.
وقدم “العسيري” شكره وتقديره للمديرين السابقين للإدارات التي تم تكليف مديري جدد على جهودهم المبذولة خلال فترة عملهم كمديرين لهذه الإدارات، وتمنى مدير “صحة جدة” التوفيق والنجاح للمكلفين، وأكد أن إدارته حرصت في هذه التكليفات على اختيار الكفاءات والخبرات كما فعلت وستفعل دوماً عند إصدار مثل هذه القرارات.
وعبر المكلفون الجدد عن عميق شكرهم وتقديرهم لمدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة على ثقته الممنوحة لهم، ووعدوا ببذل أقصى جهودهم للعمل على تطوير الخدمات الصحية بمحافظة جدة وسألوا المولى العلي القدير أن يوفقهم لما فيه الخير .


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم