مدير عام حرس الحدود يُعَزّي أسرة الشهيدين “المجيشي” و”العمري”

مدير عام حرس الحدود يُعَزّي أسرة الشهيدين “المجيشي” و”العمري”

الساعة 2:40 مساءً
- ‎فيالمجتمع
2905
0
طباعة
مدير- حرس-الحدود يُعزّي-أسرة-الشهيدين-المجيشي-والعمري

  ......       

نَقَلَ المدير العام لحرس الحدود اللواء بحري عواد بن عيد البلوي، تعازي ومواساة نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز لذوي شهيديْ الواجب: العريف أحمد بن جعفر المجيشي، والجندي أول محمد بن علي العمري، اللذيْن استُشهدا أثناء أداء مهام عملهما في الدفاع عن الحدود الجنوبية بمركز المسيال بقطاع ظهران الجنوب.

وأكد خلال زيارته لمنزل أسرة الشهيدين في محافظة بارق بمنطقة عسير ومركز حلي التابع لمحافظة القنفذة، أمس، أن الشهيدين استُشهدا في ميدان العز والشهامة، وهما يدافعان عن دينهما ووطنهما؛ سائلاً الله تعالى أن يتغمد الشهيدين بواسع رحمته وعفوه، وأن يُسكنهما فسيح جناته.

من جهتهم، عبر ذوو الشهيديْن “المجيشي” و”العمري”، عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة، على مواساتهم في فقيدهم، التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم؛ سائلين الله تعالى أن يحفظ بلادنا من كل شر ومكروه، ومؤكدين أن أبنائهم وأرواحهم فداء للذود والدفاع عن حدود البلاد التي شرّفها الله بخدمة الإسلام والمسلمين.

رافَقَ المدير العام لحرس الحدود خلال الزيارة: مساعد المدير العام لحرس الحدود لشؤون العمليات اللواء الركن فهد بن سعيد القحطاني، وقائد حرس الحدود بمنطقة عسير اللواء سفر بن أحمد الغامدي.

مدير- حرس-الحدود يُعزّي-أسرة-الشهيدين-المجيشي-والعمري


قد يعجبك ايضاً

14 متدربة من مفتشات #حرس_الحدود بدورة تدريبة مع الشرطة الألمانية

المواطن – الرياض في إطار التعاون الأمني المشترك