“مرجوج هزازي” يعتذر لـ”تعليم الليث”: كانت نيتي طيبة

“مرجوج هزازي” يعتذر لـ”تعليم الليث”: كانت نيتي طيبة

الساعة 1:38 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
4185
6
طباعة
مرجوج-هزازي

  ......       

أبدى الهاكرز تركي عمر السفياني- المعروف بـ”مرجوج هزازي”- اعتذاره لإدارة “تعليم الليث” عبر حسابه على “تويتر”؛ جراء ما قام به من اختراق لأحد أنظمتها قبل فترة، وتقدمت إدارة التعليم بطلب مقاضاته لدى الجهات المختصة، بعد نشره لما قام به في وسائط التواصل الاجتماعي وفي إحدى القنوات الفضائية.
وقال “السفياني” في تغريداته: إنه بتواصلي مع مدير “تعليم الليث” اتضح لي عدم صحة ما قمتُ به من سلوك حتى وإن كانت نيتي طيبة تجاه الإدارة، وقد قدّمت اعتذاري للإدارة واستعدادي للتعاون معهم في أي شيء يحتاجونه مني، وأشكر مدير التعليم على ما لمسته من تعامل طيب تجاهي شخصيًّا.
يُذكر أن المدعو تركي عمر السفياني- المعروف بـ”مرجوج هزازي”- قد تم القبض عليه بشرطة مطار الرياض أثناء توجهه إلى دبي وتسليمه إلى شرطة الليث، وقد تم التواصل مع الجهات الأمنية المختصة بالقضية.
وبالتواصل مع الناشط الحقوقي المختص بمتابعة قضية الهاكرز علي آل حطاب أفاد أن قيام تركي بهذا التصرف كان ناتجاً عن صغر سنة وعدم إلمامه بالأنظمة والتعليمات، وأنه تراجع عن ذلك فور معرفته بخطئه، وقد أبدى أسفه لإدارة التعليم التي كانت بدورها متفهمة للوضع.
ومن جانبه أكد مدير تعليم الليث- مرعي البركاتي- أن إدارة التعليم يهمها في المقام الأول بحكم رسالتها التربوية تعديل السلوك الخاطئ وعدم التلاعب بالبيانات التي تم الاطلاع عليها من قبل الهاكرز تركي عمر.
وقال “البركاتي”: سيظل الابن تركي ابناً من أبنائنا يحمل مهارة ينبغي تشجيعها وتوجيهها التوجيه الصحيح الذي يحقق استثمارها، وهذا ما تسعى له وزارة التعليم وإدارة التعليم بالليث.
الجدير بالذكر أن إدارة التعليم رفعت تنازلها لشرطة الليث عن المدعو تركي السفياني، شريطة أن يُقَدِّم تعهداً خطيّاً لدى الجهات المختصة بعدم تكراره ذلك السلوك مع إدارة التعليم أو غيرها، وأن يلتزم بأنظمة تعليمات الدولة بهذا الخصوص.


قد يعجبك ايضاً

الفالح لمنسوبي أرامكو: تغرسون شجرة طيبة يقطف ثمارها المواطنون وشعوب العالم

المواطن – الرياض قال وزير الطاقة والصناعة والثروة