مصابان في تفجير “طوارئ عسير” لـ”المواطن”: الإرهابيون لن يهزوا معنوياتنا وسنتصدى لهم

مصابان في تفجير “طوارئ عسير” لـ”المواطن”: الإرهابيون لن يهزوا معنوياتنا وسنتصدى لهم

الساعة 4:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1450
1
طباعة
سعد-مشبب-القحطاني

  ......       

بكلمات خنقتها العَبرة، أكد الوكيل رقيب سعد مشبب القحطاني، أحد مصابي تفجير مسجد قوات الطوارئ بأبها لـ”المواطن“، أن التفجير حصل في الركعة الأخيرة من صلاة الظهر؛ حيث إنه كان موجوداً خلف الإمام مباشرة، ولم يُدرك إلا صوت الانفجار ووميض النار على الجهة اليمنى من المسجد.

وأكد “القحطاني” أنه لو شاهد المفجرَ قبل التنفيذ؛ لما حصل الأمر؛ وذلك لِمَا نحرص عليه في التعامل مع هؤلاء الأشخاص، ولَجَعلْتُ من نفسي فداء للوطن ولأصدقائي في العمل؛ مشدداً على أن ما حصل سيزيد من هِمّتنا وقوتنا ولن يُضعفنا شيء.

وحول إصابته، قال “القحطاني”: إن إصابته كانت بكسور في العمود الفقري والساق اليمنى؛ حيث تم نقله للرياض في نفس اليوم من تنفيذ الجريمة الشنيعة التي لا يُقِرّها لا دين ولا عقل.

في المقابل، أفاد الرائد علي آل سالم، أحد مصابي تفجير مسجد قوات الطوارئ بأبها لـ”المواطن“، بأنه لم يشاهد منفذ الانفجار؛ لتواجده بالمسجد بعد إقامة الصلاة.

وأكد “آل سالم” لـ”المواطن” أن حادثة واحدة -أو حادثتين- لن تهُز معنوياتنا أو تجعلنا نضعف أمام هذه الفئة؛ بل ستزيد داخلنا الإصرار والعزيمة، وسنحارب هذه الفئة وندحرها في عقر دارها.

وأشار “آل سالم” إلى أنه سيعود قريباً للميدان ومواصلة مهامه وما يطلبه الوطن منا؛ مضيفاً قوله: نفسي فداء للوطن ومليكه وشعبه.


قد يعجبك ايضاً

طرق التهريب الحديثة في معرض مكافحة المخدرات بدوريات أمن عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير دشن