مضاربة “عنيفة” تُغلق طريق “مسيال الطائف” أمام حركة السيارات

مضاربة “عنيفة” تُغلق طريق “مسيال الطائف” أمام حركة السيارات

الساعة 1:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
8175
0
طباعة
حادث-تصادم-بطريق-مسيال-الطائف (3)

  ......       

شهد طريق المسيال “وادي وج”، مساء أمس الثلاثاء، حادث تصادم بين أربع مركبات دون وقوع إصابات، فيما وقع اشتباكات وملاسنات بين قائدي السيارات، انتهت بتدخل بعض المواطنين والجهات الأمنية.

وكان قائد مركبة من طراز “هوانداي” يسير في طريق المسيال ” وادي وج ” باتجاه إشارة حي الريان بالقرب من جسر خالد بن الوليد، وحدث احتكاك بينه وبين مركبة أخرى، مما أفقدهم السيطرة وانحراف مركبتيهما لتصطدم بمركبتين أخريين في نفس المسار.
وعند توقف المركبات ترجلوا منها ودخلوا في عراك بينهم وسب وشتم، مما اضطر تدخل عدد من المواطنين في فض الاشتباك وتهدئة الوضع حتى وصول الجهات الأمنية.
وباشرت دورياتُ المرور موقعَ الحادث وإزاحة المركبات المتضررة عن الطريق، وإعادة حركة السير على الطريق الذي يشهد ازدحاماً كبيراً، بعد أن تسبب الحادث في عرقلة السير وتوقف المركبات واصطفافها لمسافات طويلة.

وفي سياق متصل، جدد عددٌ من المواطنين مطالبهم لأمانة ومرور محافظة الطائف، بعمل دراسة عن هذا الطريق بعد ازدياد الحوادث المرورية وحالات الدهس التي يشهدها الطريق باستمرار، بعد إزالة المطبَّات الاصطناعية والإشارات الضوئية بعد التوسعة.
وطالبوا باستحداث جسور مشاة على امتداد هذا الطريق حتى يتمكن المارة من العبور وخصوصاً طلاب وطالبات المدارس والذين ينتظرون وقتاً طويلاً حتى يتمكنوا من عبور الطريق بسبب كثافة المركبات وسرعتها.
وأشاروا إلى أن الجهات المعنية بالطائف تتجاهل شكاوى المواطنين من هذا الطريق والذي راح ضحيته عدد من الأبرياء إضافة إلى التلفيات الكبيرة التي يتكبدها أصحاب المركبات من الحوادث المرورية.

حادث-تصادم-بطريق-مسيال-الطائف (1)

حادث-تصادم-بطريق-مسيال-الطائف (2)

حادث-تصادم-بطريق-مسيال-الطائف (4)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمام الملك .. وزير العمل والتنمية الاجتماعية يتشرف بأداء القسم

المواطن – واس تشرف بأداء القسم أمام خادم