مكتبة الملك عبدالعزيز المتنقلة تستقطب 5 آلاف زائر

مكتبة الملك عبدالعزيز المتنقلة تستقطب 5 آلاف زائر

الساعة 1:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1805
1
طباعة
زوار-مكتبة-الملك-عبدالعزيز-العامة-المتنقلة

  ......       

استقطبت أنشطة مكتبة الملك عبدالعزيز العامة المتنقلة، أكثر من 5 آلاف مواطن ومقيم من المشاركين في فعاليات مهرجان صيف الباحة وملتقى شباب الباحة، الذي أقيم ضمن فعاليات المهرجان الصيفي بمدن ومحافظات منطقة الباحة.

وتنوعت أنشطة مكتبة الملك عبدالعزيز، بين فعاليات القراءة الحرة داخل وخارج المكتبة وخدمات الإنترنت وعروض البرامج الثقافية من خلال مسرح الطفل.
وأشاد عدد كبير من المشاركين في المهرجان من أبناء الباحة والزوار والمصطافين، وإعجابهم بتنوع أنشطة المكتبة المتنقلة وتكامل تجهيزاتها وما تقدمه من خدمات للزوار في إطار جهودها لتقديم خدمات القراءة والاطلاع والخدمات البحثية للقارئ والباحث أينما كان.

في ذات السياق، نظمت مكتبة الملك عبدالعزيز العامة رحلات للمكتبة المتنقلة منذ بدء موسم الصيف لعدد من الجامعات والمدارس بمدينة الرياض منها جامعة الأميرة نورة للبنات، وبعض المدارس الحكومية والأهلية، استمر بعضها لمدة 3 أيام، قدمت خدماتها لآلاف من الطلاب والطالبات.

وأعربت إدارة المكتبة عن سعادتها بالإقبال الكبير على أنشطة المكتبة المتنقلة في مهرجان منطقة الباحة الصيفي، مؤكدة حرصها على المشاركة في جميع المهرجانات والفعاليات الصيفية في مختلف مناطق المملكة، للوصول بالكتاب للقارئ في المصايف والشواطئ والمنتزهات العامة والأندية الصيفية.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك سلمان يعقد جلسة مباحثات مع أمير الكويت