نائب الملك من عسير: كل مَن يحاول العبث بأمن المملكة سيجد الرد فوراً

نائب الملك من عسير: كل مَن يحاول العبث بأمن المملكة سيجد الرد فوراً

الساعة 9:50 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2380
2
طباعة
محمد-بن-نايف-يعزي-الشهداء-بعسير (1)

  ......       

أكد نائبُ خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، اعتزازَ المملكة بأبنائها الذين استُشهدوا في سبيل حماية الوطن والذود عنه ضد أصحاب الفكر الضَّال والفئة الباغية التي تسعى إلى تقويض الأمن وقتل الأبرياء.
ودعا الله -جل في علاه- أن يحمي المملكة من شرور المجرمين ومن تُسوِّل له نفسه إلحاق الأذى بأمن واستقرار المملكة.
وأضاف: “أن كل مَن يحاول العبث بأمن المملكة وشعبها فإنه سيجد الرد عملياً في الميدان فوراً دون أي تأخير، وسيفهم من يحاول ذلك عملياً”.
واستقبل نائبُ خادم الحرمين، في مقر قوة الطوارئ الخاصة بعسير، مساء الاثنين، أُسَرَ وذوي شهداء الواجب الذين استشهدوا في حادث التفجير الإرهابي الذي طال عدداً من منسوبي قوة الطوارئ الخاصة.
وقال نائب خادم الحرمين الشريفين في بداية الاستقبال:” أوكلني خادمُ الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نقلَ خالص تعازيه ومواساته – لكم جميعاً في أبنائنا رجال الأمن البواسل، ودعواته – أيده الله – بأن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ويُسكنهم فسيح جناته”.
من جهتهم أعرب ذوو الشهداء عن شُكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين، ونائب خادم الحرمين الشريفين، على مواساتهما وتعازيهما لهم والاهتمام بهم، مؤكدين أن هذا هو ديدن القيادة الرشيدة.
كما استقبل نائبُ خادم الحرمين الشريفين – رعاه الله – عدداً من مصابي حادث التفجير الإرهابي الذين تماثلوا للشفاء بعد تلقيهم العلاج.
ونقل للمصابين تمنيات ودعوات خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- بأن يمن الله عليهم بالشفاء العاجل، واطمأن على الوضع الصحي لهم والرعاية الطبية التي تلقوها ويتلقونها، متمنياً لهم الشفاء العاجل.
وأكد المصابون أن هذه الإصابات لن تثنيهم عن مواصلة مشاركة زملائهم في الذود عن الوطن وأهله.
محمد-بن-نايف-يعزي-الشهداء-بعسير (2)

محمد-بن-نايف-يعزي-اسر-الشهداء (2)

محمد-بن-نايف-يعزي-اسر-الشهداء (3)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حفل الأوبرا الكويتي بحضور الملك الأكثر مشاهدة اليوم