نجم سابق في #النصر ضمن عظماء الكرة البرازيلية

نجم سابق في #النصر ضمن عظماء الكرة البرازيلية

الساعة 10:00 مساءً
- ‎فيالرياضة
1875
0
طباعة
دينلسون دي أوليفيرا

  ......       

نشر الموقع الرسمي للاتحاد البرازيلي لكرة القدم على شبكة الإنترنت تقريرًا مطولًا عن النجم البرازيلي دينلسون دي أوليفيرا نجم فريق النصر السابق، والملقب بملك المراوغات، حيث وضع موقع الاتحاد البرازيلي النجم النصراوي السابق ضمن لائحة عظماء كرة القدم البرازيلية.
هذا وقد أشار التقرير إلى أن “دنيلسون” قد بدأ حياته المهنية في نادي الذهب في مدينة دياديما، وتحديدًا في حدائق بيل، حيث قضى طفولته بأكملها هناك، ثم انتقل إلى نادي ساو باولو، وبدأ حياته المهنية في عام 1994 في سن 17 عامًا فقط، ثم التحق بصفوف فريق ريال بيتيس الإسباني مقابل 32 مليون دولار، في أكبر صفقة لكرة القدم البرازيلية في وقتها.
واختتم التقرير بالإشارة إلى أن بأن “دنيلسون” يعمل حاليًّا في مجال التعليق على مباريات كرة القدم، وأنه قد شارك مع المنتخب البرازيلي في 62 مباراة دولية، سجل من خلالها 9 أهداف، وأحرز ثلاثة ألقاب وهي بطولتا كوبا أمريكا وكأس القارات عام 1997، ومونديال كأس العالم عام 2002.
الجدير بالذكر أن الدولي البرازيلي السابق “دنيلسون” كان قد وافق على الانتقال إلى نادي النصر قادمًا من نادي بوردو الفرنسي، على الرغم من العروض الأوروبية الكثيرة التي قُدّمت إليه، وشارك اللاعب بالفعل في 15 مباراة فقط في موسم 2006/ 2007، ثم انتقل في صفقة انتقال حر مجاني إلى نادي دالاس الأمريكي.


قد يعجبك ايضاً

أحد والقادسية يتعادلان في دوري الشباب لكرة القدم

تعادل فريقا أحد والقادسية بهدف لكل منهما خلال