نجوم الإعلام الجديد على مسرح خيمة أبها في يومها التاسع

نجوم الإعلام الجديد على مسرح خيمة أبها في يومها التاسع

الساعة 12:51 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1985
0
طباعة
خيمة ابها  (29)

  ......       

تشرّفت خيمة أبها السياحية الدعوية السابعة في يومها التاسع بمحاضرة لفضيلة الشيخ الدكتور سعيد بن مسفر القحطاني بعنوان “الفتن المعاصرة”، تحدث فيها الشيخ عن فتنة التكفير والتفجير؛ أسبابها وعلاجها، وحضر المحاضرة جمع كبير من المستمعين تجاوز 1500 زائر. تلا ذلك لقاء لنجوم الإعلام الجديد على مسرح الفعاليات الرئيسية بالخيمة.
وفي خيمة بُناة المعالي أقام الشيخ محمد بن حسن آل عبدالله ندوة بعنوان “كيف تقرأ كتابًا”، استمرت حتى الساعة العاشرة مساءً. وفي خيمة التدريب أقام المدرب عبدالعزيز الحمادي دورة تدريبية بعنوان “البناء الإعلامي”، تحدث فيها حول أهمية الإعلام الهادف وطرق بنائه والتخطيط له. وفي خيمة الأشبال أقيمت برامج متنوعة لغرس قيمة “العطاء ومساعدة الآخرين” لدى الأطفال، كما أقام الشيخ حسين الحسنية دورة تدريبية بعنوان “مهارات العمل التطوعي”. وفي خيمة العريش أقيمت جلسة شعرية حضرها بعض الشعراء استمرت حتى قبيل المغرب.
وفي الجانب النسائي من الخيمة فقد قدّمت الدكتورة سلطانة المشيقح محاضرة بعنوان “اترك أثرًا” في خيمة روضة القلوب للفعاليات الرئيسية، وبعد المغرب تم نقل محاضرة الشيخ الدكتور سعيد بن مسفر عبر الدائرة التلفزيونية، تلا ذلك بعد صلاة العشاء مشاركة ثقافية من تقديم فريق غيث أمة ومشاركة خيمة براعم الأمل في حملة “وإنك لعلى خلق عظيم”. تلا ذلك أمسية أدبية مع عدد من الشاعرات.
وفي خيمة قطوف للفتيات أُجري لقاء مفتوح مع الأستاذة شريفة العسيري، كما قُدم في خيمة دوحة العلم درس بعنوان “خصائص الفرقة الناجية” للدكتورة أمل السرحاني، وفي خيمة بناء وارتقاء للدورات التدريبية عُقدت دورة بعنوان “مهارات التفكير” للمدربة دينا الرباع، وفي خيمة براعم الأمل قُدم برنامج من اللجنة الصحية عن النظافة بشكل عام ونظافة اليدين بشكل خاص، وبرنامج حول أهمية فيتامين “د” ومضار نقصانه. وفي لجنة الخدمات المساندة للساحات الخارجية قدّم عدد من المسابقات للحاضرات. وقد بلغ عدد زائرات الخيمة لهذا اليوم ما يقارب 2000 حاضرة بحمد الله.
الجدير بالذكر أنه- وبفضل الله- أسلمت ثلاث نساء من الجالية الفلبينية في خيمة دلّوني؛ استجابة لجهود الأخوات الداعيات في الخيمة؛ ليصل عدد الذين أسلموا منذ بدء فعاليات الخيمة قبل عدة أيام حتى الآن 17 مسلمًا ومسلمة.

خيمة ابها  (31)

خيمة ابها  (30)

خيمة ابها  (28)

خيمة ابها  (27)

خيمة ابها  (26)

خيمة ابها  (25)

خيمة ابها  (24)

خيمة ابها  (23)

خيمة ابها  (22)

خيمة ابها  (21)

خيمة ابها  (20)

خيمة ابها  (19)

خيمة ابها  (18)

خيمة ابها  (17)

خيمة ابها  (16)

خيمة ابها  (15)

خيمة ابها  (14)

خيمة ابها  (13)

خيمة ابها  (12)

خيمة ابها  (11)

خيمة ابها  (10)

خيمة ابها  (9)

خيمة ابها  (8)

خيمة ابها  (7)

خيمة ابها  (6)

خيمة ابها  (5)

خيمة ابها  (4)

خيمة ابها  (3)

خيمة ابها  (2)

خيمة ابها  (34)

خيمة ابها  (33)

خيمة ابها  (32)

خيمة ابها  (35)

خيمة ابها

خيمة ابها 827


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الأرصاد تحذر .. غبار وانخفاض الحرارة على شمال وشرق ووسط السعودية

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية