نقل مراكز الانتخابات في ظهران الجنوب والربوعة إلى الطلحة والغيل وكحلا

نقل مراكز الانتخابات في ظهران الجنوب والربوعة إلى الطلحة والغيل وكحلا

الساعة 3:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1585
0
طباعة
القاضي-امين-منطقة-عسير

  ......       

أصدرت اللجنة العامة للانتخابات البلدية -بالتنسيق مع اللجنة المحلية للانتخابات بمنطقة عسير- قراراً بتغيير مراكز الانتخابات في كل من: الربوعة، وظهران الجنوب.

وقال صالح القاضي، أمين منطقة عسير رئيس اللجنة المحلية: إن ذلك يأتي في إطار حرص اللجنة على سلامة المواطنين المشاركين في هذه الدورة، إضافة إلى أنه إجراء احترازي؛ كون تلك المناطق حدودية، وحيث إن سلامة المواطن هي همنا الأول.

من جهته، أوضح المنسق العام علي شطوان، أن المراكز أصبحت على النحو التالي: ظهران الجنوب تَغَيّر مقر المركز الرجالي السابق -الذي يقع بالمركز الثقافي بظهران الجنوب- إلى متوسطة عمر بن أبي وقاص في الطلحة، وتم تغيير المركز الرجالي الآخر إلى متوسطة طلحة بن عبدا لله بالغيل.

أما المركز النسائي؛ فأصبح موقعه بروضة الأطفال بمركز الغيل؛ بدلاً من المركز السابق الابتدائية الأولى للبنات بظهران الجنوب.

أما مركز الربوعة؛ فتم تغيير مركزيْ الرجال والنساء، من مركز الربوعة إلى مقر التنمية الاجتماعية في كحلا.

وأضاف “شطوان”، أنه سيتم تجهيز جميع المراكز الجديدة وتأثيثها خلال اليومين المقبلين، وستكون بإذن الله جاهزة قبل موعد قيد الناخبين بوقت كافٍ؛ مشيراً إلى أن اللجنة ستبدأ اليوم في وِرَش عمل المتدربين على المراكز الانتخابية؛ مشدداً على أن جميع المراكز في عسير أصبحت جاهزة لاستقبال الناخبين، الأحد المقبل.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. صور وصول الملك إلى الرياض قادما من الكويت

المواطن – الرياض