هادي: كل محافظات اليمن في طريقها إلى التحرر

هادي: كل محافظات اليمن في طريقها إلى التحرر

الساعة 3:29 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
700
0
طباعة
هادي

  ......       

أكد الرئيس اليمني٬ عبد ربه منصور هادي٬ أن كل المحافظات في طريقها إلى التحرر من الميليشيات الإنقلابية وإنهاء معاناة الوطن والمواطن وإيقاف سفك الدماء الذي تقوم به الميليشيات والانتصار لإرادة الشعب.
جاء ذلك خلال ترؤسه الليلة الماضية اجتماعا استثنائيا للهيئة الاستشارية لرئيس الجمهورية بحضور نائب الرئيس­ رئيس مجلس الوزراء٬ خالد بحاح وعدد من الوزراء. وقال إنه لا مناص من القضاء على ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية وبناء اليمن الجديد القائم على الحرية والمساواة وسيادة القانون.
وأكد ضرورة تطبيق قرارات مجلس الأمن الخاصة باليمن خاصة القرار ٬2216 وأن أي حلول سياسية يجب أن تؤدي إلى التطبيق الكامل لقرارات الشرعية الدولية ٬ داعياً جميع أبناء اليمن إلى التكاتف والالتفاف حول الشرعية الدستورية ورص الصفوف والإلتحاق بالمقاومة الشعبية للتسريع بإستعادة الشرعية وبسط سلطة الدولة على كل أرجاء الوطن.
وثمن الرئيس اليمني الجهود والمساندة اللتين تقدمهما قوات التحالف العربي للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في اليمن، والتي كان لها دور كبير في الانتقال من مرحلة المقاومة إلى الانتصار وتطهير المدن من القوى الانقلابية.
من جهة أخرى انضم عدد من ضباط وصف وجنود الشرطة العسكرية مع عتادهم للمقاومة الشعبية وانشقاقهم عن المليشيا الانقلابية٬ في محافظة تعز في جنوب غرب اليمن. وأوضحت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية٬ أن أفراد الشرطة انضموا للمقاومة وسلموا لقيادتها طاقمين عسكريين مسلحين.


قد يعجبك ايضاً

لماذا حوّل أردوغان كل ما يملك إلى “الليرة” التركية؟

المواطن – وكالات أكد المتحدث باسم الرئيس التركي