#هذا_زمانكم.. أول مبادرة رقمية شبابية بالمملكة في يومهم العالمي

#هذا_زمانكم.. أول مبادرة رقمية شبابية بالمملكة في يومهم العالمي

الساعة 9:02 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1240
0
طباعة
مركز-الملك-سلمان

  ......       

أطلق مركز الملك سلمان للشباب مبادرة رقمية في مواقع التواصل الاجتماعي، تزامناً مع اليوم العالمي للشباب الذي يصادف 12 أغسطس من كل عام.
وارتكزت المبادرة على مسارين، الأول على منصة ” سناب شات “، والثانية على منصة ” تويتر” بمشاركة أكثر من 53 شاب وشابة، ممن أثبتوا تميّزهم في مختلف المجالات الإبداعية عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال التعبير عن آرائهم وتجاربهم وما حققوه من إنجاز، إضافة إلى تعريف المتلقي بما واجهوه من صعوبات وكيفية تغلّبهم عليها.

واعتمد المركز في مبادرته الرقمية التي تنفذ لأول مرة، على تحقيق الانتشار الأسرع والوصول الأكبر والتأثير الأوسع، من خلال تنفيذ المبادرة على المنصات التي يتواجد فيها الشباب السعودي بشكل كبير، والتي تحظى بملايين المهتمين والمتابعين.
ويسعى المركز لإيصال رسائل شباب الوطن إلى أكبر قدر من الجمهور المتلقي خلال وقت قصير، حيث إنه خلال 1200 ثانية شارك أكثر من 20 شاب وشابة في ” سناب شات”، واستعرض قصص نجاح 33 شاب وشابة من خلال حسابي تويتر وانستقرام، والفائزين بجائزة الملك سلمان للشباب.
ووظف مركز الملك سلمان للشباب المبادرة لإطلاق حسابه على ” سناب شات” (KSYCLIVE)، وشهد الحساب تفاعلاً كبيراً من الشباب الذين قدّموا من خلال مشاركاتهم التي لم تتجاوز ثواني معدودة رسائل تشجيعية وتحفيزية عدة، مؤكدين ضرورة العمل على تحقيق الطموحات من دون النظر إلى ما يتخللها من صعوبات وعقبات.

ورافق إطلاق حساب المركز على “سناب شات”، إنشاء وسم عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعنوان “#هذا_زمانكم”، للتأكيد على أهمية توظيف الشباب لقدراتهم وإمكاناتهم والعمل على إبرازها في جميع المجالات والتخصصات التنموية التي من شأنها تحقيق الفائدة للمجتمع عموماً.
فيما شهد الوسم تفاعلاً كبيراً من رواد تويتر وانستقرام وسناب شات، عبّروا من خلاله عن دور فئة الشباب في المجتمع وقدرتهم على الإسهام في رقي الوطن ونهضته.

ولفت مدير إدارة الإعلام والنشر بمركز الملك سلمان للشباب، مبارك الدعيلجان، إلى أن هذه المبادرة هي الأولى من نوعها، الأمر الذي جعلها تحظى بمباركة وتأييد شريحة كبيرة من الشباب.
وأكد أن المركز أتاح المشاركة في هذه المبادرة لأكثر من 53 شاب وشابة، ليقدّموا من خلالها مجموعة من الرسائل والأفكار الإيجابية التي تسهم في إيجاد فرص واستثمارات ناجحة للشباب، وذلك عبر حسابات المركز: تويتر وانستقرام (KSYC_KSA)، وسناب شات (KSYCLIVE).


قد يعجبك ايضاً

سعود بن نايف: يجب أن نعتني بالمساجد قبل بيوتنا

المواطن-عامر عسيري-الدمام أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان