وظائف أكاديمية شاغرة بجامعة الأمير سلطان.. والتقديم الأحد

الإثنين ١٧ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ١٢:٤٥ مساءً
وظائف أكاديمية شاغرة بجامعة الأمير سلطان.. والتقديم الأحد

تبدأ جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ممثلة في وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، في استقبال طلبات الراغبين في العمل بالجامعة على وظائف معيد ومحاضر في التخصصات العلمية والهندسية والصحية والإنسانية.

ويبدأ استقبال الطلبات يوم الأحد المقبل، عبر البوابة الإلكترونية للتوظيف على موقع الجامعة فقط (ولن يتم استلام أي طلبات ورقية) على الرابط التالي:
https://jobs.psau.edu.sa

وكيل-جامعة-سطام-للدراسات-العليا-عبدالعزيز-بن-عبدالله-الحامدوأشار وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. عبدالعزيز بن عبدالله الحامد، إلى أن التقديم على الوظائف يتطلب التسجيل في الموقع وتحميل الوثائق المطلوبة ثم التقديم على الوظائف المطروحة والمتوافقة مع تخصص المتقدم، ويستمر التقديم لعشرة أيام تنتهي بتاريخ 7 ذي القعدة 1436هـ.

وأكد الحامد بأن الموقع يوفر جميع المعلومات والشروط المطلوب توفرها في المتقدم والوثائق اللازمة للتقديم لهذه الوظائف، كما يتيح الموقع للمتقدم اختيار مقر الوظيفة التي يرغب فيها في حال توفر الوظيفة في أكثر من مقر حيث توجد فروع للجامعة في كل من الدلم وحوطة بني تميم والأفلاج والسليل ووادي الدواسر إضافة للمقر الرئيس في محافظة الخرج.

انقر هنا لإجراء أيٍّ مما يلي رد أو الرد على الكل أو إعادة توجيه

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ABDULAZIZ

    للتصحيح تنتهي بتاريخ 17 ذي القعدة 1436هـ.