يوم دراسي في الظلام داخل مجمع تعليمي بـ #الطائف

يوم دراسي في الظلام داخل مجمع تعليمي بـ #الطائف

الساعة 11:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1430
0
طباعة
مجمع تعليمي

  ......       

أربك انقطاع التيار الكهربائي المتكرر عن مجمع تعليمي بالطائف- اليوم الثلاثاء- سير العمل الدراسي، وتسبب في تعطُّل أجهزة الحاسب الآلي وأجهزة التكييف.
وقد تفاجأ ما يقارب 1000 طالبة في مجمع تعليمي “ابتدائي ومتوسط” في حي الريان، إضافة إلى منسوبات المجمع، بانقطاع التيار الكهربائي عند حضورهن صباحًا إلى المدرسة؛ مما استدعى من بعض المعلمات الاتصال المتكرر على شركة الكهرباء، في محاولة منهن لإصلاح الخلل، إلا أن التيار عاود الانقطاع مرة أخرى، وبقي على هذا الوضع حتى انصرافهن.
وقد تلقت الطالبات تعليمهن في ظلام دامس؛ ما أدى إلى حرمانهن من الاستفادة من الوسائل التعليمية التي تُعرض عبر الأجهزة المتنوعة، فيما كانت الفصول الدراسية تفور من شدة الحرارة بعد تعطل أجهزة التكييف، لاسيما أن المحافظة تشهد هذه الأيام ارتفاعًا ملموسًا في درجات الحرارة.
وطالب عدد من أولياء أمور الطالبات إدارة تعليم الطائف بمعالجة هذا الانقطاع المتكرر، والذي يحدث ليومين متتاليين، وذلك بالتعاون مع شركة الكهرباء؛ حرصًا على سلامة الطالبات، مشيرين إلى أن الانقطاع المتكرر يشكِّل خطرًا على أرواح الطالبات، إضافة إلى فقدان الطالبات للبيئة التعليمية المناسبة، وتضرر الأجهزة الكهربائية.


قد يعجبك ايضاً

أحد والقادسية يتعادلان في دوري الشباب لكرة القدم

تعادل فريقا أحد والقادسية بهدف لكل منهما خلال