18 حساباً لجامعة نجران على “تويتر” بواقع 40 ألف متابع

18 حساباً لجامعة نجران على “تويتر” بواقع 40 ألف متابع

الساعة 1:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4455
0
طباعة
تدشين-حساب-تويتر-جامعة-نجران

  ......       

أعلنت جامعة نجران عن امتلاكها لـ 18 حساباً في موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”، يمثل عدداً من كليات وأقسام الجامعة وبعدد متابعين بلغ ما يقارب أكثر من 40 ألف متابع.
وتهدف هذه الحسابات إلى فتح آفاق واسعة من التواصل مع منسوبي ومنسوبات الجامعة، وكذلك مع الجمهور الخارجي للجامعة من مختلف شرائح المجتمع، إضافة إلى أن هذه الحسابات تساهم بشكل كبير في زيادة ربط علاقة الطلاب والطالبات بالجامعة، من خلال العمل على مدار الساعة للرد على استفسارات وتساؤلات الطلاب والطالبات في كل ما يتعلق بحياتهم العلمية داخل الجامعة.
وكشفت الجامعة عن الكليات والأقسام التي تمتلك تلك الحسابات وهي:
حساب المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور زهير العمري @zhalamri1، حساب عمادة القبول والتسجيل @admission_nu، وحساب كلية العلوم والآداب @Arts_sciences، وحساب كلية الهندسة بنجران @eng05309، وحساب تقنية المعلومات @Itc_nu، حساب كلية طب الأسنان (@dent_nu)، حساب كلية التربية (@nueducation)، حساب كلية المجتمع بنجران (@nccnusa)، حساب عمادة شؤون الطلاب (@nu_edu_sa)، حساب التعليم الإلكتروني (@Elearning_nu)، حساب التطوير والجودة (@NUVPDQ)، حساب قسم الكيمياء (@Chemistry_n).
كما أعلنت عن حساب قسم اللغة الإنجليزية (@english_dep)
حساب الانتساب بجامعة نجران (@entesab_nu)، حساب قسم الفيزياء (@phys_nu )، حساب قسم الرياضيات (@math1427)، حساب قسم العلاقات العامة (@prnusa1).
وأكد المتحدثُ الرسمي للجامعة الدكتور زهير بن حسن العمري، أن هذه الحسابات تأتي في ظل توجيهات مدير الجامعة الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن بزيادة قنوات التواصل مع الجمهور والتي تسهم في تسهيل الإجابة عن استفساراتهم وأسئلتهم.
وبيَّن الدكتور العمري أن جميع الحسابات يعمل على إدارتها كفاءاتٌ عالية من مرشدين أكاديميين ورؤساء أقسام ومديري إدارات.
وأشار إلى أن هذه الحسابات هي الوحيدة والتي يستطيع عن طريقها مستخدمو “تويتر” من كافة شرائح المجتمع داخل وخارج الجامعة في الحصول على المعلومات التي يحتاجونها.
ولفت إلى إخلاء الجامعة مسؤوليتها عن أي حسابات غير ما هو مُعلن عنها حيث إنها لا تنتمي لها ولا تمثل الجامعة.
وذكر” العمري” إلى أن الجامعة ستتوسع في هذا المجال، وستبين للمجتمع الحسابات الجديدة التي ستستحدث في المستقبل.


قد يعجبك ايضاً

الأرصاد تتوقع سماء غائمة على الجنوب وغبار على معظم مناطق السعودية

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية