18 ناخبة في #القصيم خلال أول أيام #الانتخابات_البلدية

18 ناخبة في #القصيم خلال أول أيام #الانتخابات_البلدية

الساعة 9:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1055
0
طباعة
انتخابات-القصيم

  ......       

قيّدت 18 مواطنة أسماءهن في المراكز الانتخابية بمنطقة القصيم خلال اليوم الأول (السبت) من مرحلة قيد الناخبين للانتخابات البلدية في دورتها الثالثة.
وأوضح المركز الإعلامي في اللجنة المحلية للانتخابات البلدية أن عدد قيد الناخبين على مستوى منطقة القصيم بلغ خلال اليوم الأول (352)؛ منها (334) ناخبًا و(18) ناخبة. موضحًا أن مرحلة قيد الناخبين تستمر لمدة 21 يومًا في 83 مركزًا انتخابيًّا؛ منها 30 مركزًا انتخابيًّا نسويًّا.
وأفاد المركز الإعلامي بأن المراكز الانتخابية في منطقة القصيم تستقبل المواطنين والمواطنات يوميًّا عدا أيام الجمعة من الساعة الرابعة والنصف عصرًا حتى الساعة التاسعة والنصف مساءً.
وحول أبرز المتطلبات لمرحلة قيد الناخبين ذكر المركز الإعلامي للانتخابات البلدية بمنطقة القصيم أن أبرز الاشتراطات أن يبلغ عمر المتقدم 18 عامًا، ووجود الهوية الوطنية، بالإضافة إلى إثبات السكن للرجال والنساء.
وأتاحت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية معرفة مواقع المراكز الانتخابية الرجالية والنسوية في كافة مدن ومحافظات ومراكز المنطقة عبر الخارطة التفاعلية على الموقع الرسمي للانتخابات البلدية www.intekhab.gov.sa أو تحميل تطبيق الانتخابات البلدية على الهواتف الذكية.


قد يعجبك ايضاً

نصائح للوقاية من آلام والتهابات العظام في البرد القارس

المواطن – نت يؤكد أطباء العظام أن البرد