322 ناخباً وناخبة يُسجلون في أول أيام قيد الناخبين بـ #تبوك

الأحد ٢٣ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ١:٤٧ مساءً
322 ناخباً وناخبة يُسجلون في أول أيام قيد الناخبين بـ #تبوك

أنهت لجنةُ الإشراف المحلية لانتخابات المجالس البلدية بمنطقة تبوك، أمس السبت، اليوم الأول لمرحلة قيد الناخبين وتحديث البيانات في 45 مركزاً انتخابياً للرجال والنساء في مدينة تبوك ومحافظات الوجه وضباء وأملج وحقل وتيماء والبدع.

وشهدت المراكز الانتخابية النسائية إقبالاً من قِبل العنصر النسائي بالمنطقة، كما شهدت المراكز الرجالية إقبالاً من فئة الشباب وسط استعدادات كبيرة وإمكانات وفرتها لجنة الإشراف المحلية لانتخابات المجالس البلدية بالمنطقة وعناصر رجالية ونسائية تقوم على خدمة الناخبين والناخبات تجاوز عددهم أكثر من 500 من الرجال والنساء.

وقال أمين منطقة تبوك، رئيس اللجنة، المهندس محمد بن عبدالهادي العمري، إن أعضاء اللجنة العملية الانتخابية متواجدين منذ اللحظة الأولى لانطلاقتها في 17 مركزاً انتخابياً بمدينة تبوك منها 13 مركزاً انتخابياً للرجال موزعة على أحياء السلام والورود والسليمانية والمهرجان أ والفيصلية الشمالية والفيصلية الجنوبية والصالحية والبساتين والنهضة والقادسية والعزيزية الجديدة والخالدية.
وأضاف العمري، أن كل عضو وعضوة من اللجنة وقفوا على عملية مراحل قيد الناخبين والشروط الواجب توافرها بالناخب وأبدو الجميع استعداد كافة أعضاء اللجنة على الإجابة على أسئلة واستفسارات المواطنين في المراكز الانتخابية سواء للرجال أو النساء.

وأعلن أمين منطقة تبوك، أن إجمالي عدد الناخبين ” رجال ونساء ” بمنطقة تبوك والذين قيدوا في سجلات الناخبين 322 ناخباً وناخبة منهم 253 ناخباً و69 ناخبة، مشيراً إلى أن عدد الناخبين الرجال بمدينة تبوك 131 ناخباً وعدد الناخبات النساء 45 ناخبة، فيما بلغ عدد الناخبين الرجال بالبلديات التابعة في محافظات المنطقة 122 ناخباً، وبلغ عدد النساء اللاتي قيدن في الانتخابات 24 ناخبة.

الانتخابات-بتبوك (2)