500 ألف رسالة و10 شاشات بمكة استعداداً للانتخابات البلدية

500 ألف رسالة و10 شاشات بمكة استعداداً للانتخابات البلدية

الساعة 11:52 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1480
0
طباعة
لجنة-الانتخابات-البلدية-بمكة (1)

  ......       

أنهت اللجنةُ المحلية للانتخابات البلدية في الدورة الثالثة 1436 / 1437 ه بمكة المكرمة ممثلة في لجنة الإعلام والتوعية تركيب لوحات مراكز قيد المرشحين في مكة المكرمة والجموم ومدركه وعسفان البالغ عددها 30 مركزاً للرجال و17 مركزاً للنساء.

كما أنهت اللجنة تركيب 400 بنر تعريفي وتوعوي في الشوارع والطرقات الرئيسة بمكة، علاوة على توزيع أكثر من 250 استانداً تعريفياً بالحملة في الأسواق التجارية والحدائق العامة، إضافة إلى أكثر من 10 لوحات على الجسور.
ووزعت أكثر من 50 لوحة على الطرقات الدائرية في مكة المكرمة بالإضافة إلى تشغيل 50 شاشة تفاعلية داخل مبنى الأمانة والبلديات الفرعية و10 شاشات إلكترونية في مداخل مكة المكرمة لبث رسائل توعوية على مدار الساعة.
وقال رئيس فريق الإعلام والتوعية شادي بن عبدالقادر كابلي، إن اللجنة تعمل بتوجيه ومتابعة مستمرة من أمين العاصمة المقدسة رئيس اللجنة المحلية للانتخابات بمكة المكرمة الدكتور أسامة بن فضل البار لتوعية أفراد المجتمع المكي وساكني محافظات الجموم ومدركة وعسفان بأهمية الانتخابات البلدية والمشاركة فيها لتحقيق لرؤية القيادة الرشيدة – رعاها الله – في مشاركة أبناء الوطن في التنمية الشاملة.
وأضاف أنه سيتم الأسبوع المقبل تفعيل خدمة التوعية عبر الرسائل النصية حيث سيبث أكثر من 500 ألف رسالة توعوية على فترات.
وبيَّن كابلي، أنه تم التنسيق مع العديد من مؤسسات المجتمع المدني والحكومي لدعم مسيرة الانتخابات البلدية في دورتها الثالثة والمشاركة في بث الرسائل التوعوية والتثقيفية والإعلامية لأفراد المجتمع وتعريفهم بحملة الانتخابية البلدية وأهمية المشاركة فيها من الجنسين فيها.
ولفت إلى الاستفادة من التقنيات الحديثة ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للوصول إلى كافة شرائح المجتمع المكي، مشيراً إلى أن الخطة الإعلامية والتوعية تنفذ على عدة مراحل تواكب مراحل تنفيذ الحملة الانتخابية.

لجنة-الانتخابات-البلدية-بمكة (2)

لجنة-الانتخابات-البلدية-بمكة (3)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إحباط تهريب 26 ألف زجاجة خمر مُخبأة بإرسالية صابون

المواطن – الرياض شَهِد جمرك البطحاء إحباط محاولة