56 مأموراً لضبط المخالفات الانتخابية بـ “البلدية” في جازان

56 مأموراً لضبط المخالفات الانتخابية بـ “البلدية” في جازان

الساعة 10:38 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1265
0
طباعة
وزير-الشؤون-البلدية-والقروية-عبداللطيف-بن-عبدالملك-آل-الشيخ

  ......       

أصدر وزير الشؤون البلدية والقروية رئيس اللجنة العامة لانتخابات المجالس البلدية في دورتها الثالثة لعام 1436 / 1437هـ، المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ، قراراً بتعيين 56 مأمور ضبط للمخالفات الانتخابية في أمانة وبلديات محافظات ومراكز منطقة جازان منهم 28 للرجال و28 للنساء.
وقال أمين منطقة جازان رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بالمنطقة محمد بن حمود الشايع: إن مأموري الضبط من مختصي الشريعة أو القانون أو الأنظمة ومقر أعمالهم موزعة لدى اللجنة المحلية للانتخابات بأمانة المنطقة ولدى مكاتب الخدمات الانتخابية المساندة بالبلديات (رجال، نساء ).
ولفت الشايع إلى أن أعمال مأموري الضبط تبدأ من بداية مرحلة قيد الناخبين يوم 7 / 11 / 1436هـ، وتنتهي بنهاية يوم إعلان نتائج الانتخابات بتاريخ 2 / 3 / 1437هـ حيث يقومون بمهام ضبط المخالفات التي يرتكبها الناخبون أو المرشحون أو وكلاؤهم أو مساعدوهم.
وأشار إلى أن طبيعة عملهم مراقبين ميدانيين يقومون برصد جميع المخالفات والملاحظات أثناء مراحل العملية الانتخابية وتحرير محاضر بتلك المخالفات في المراكز الانتخابية بالمنطقة والبالغ عددها 69 مركزاً.
وشدد على أنهم مرتبطين بالوزير مباشرة وذلك لمنحهم المزيد من الاستقلالية ليتمكنوا من القيام بأعمالهم التي يتطلب فيها الحيادية على أكمل وجه.
وبين أن وزير الشؤون البلدية والقروية وجه بالتعاون معهم وبتسهيل مهمتهم وتزويدهم بما يحتاجون إليه من معلومات وما يلزم لأداء وإنجاح مهمتهم المناطة بهم.


قد يعجبك ايضاً

وظائف شاغرة في شركة #صدارة بـ #الجبيل

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة صدارة للكيميائيات عبر