560 وظيفة شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحة بالشمالية الغربية

الثلاثاء ٤ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ٨:٤٣ مساءً
560 وظيفة شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحة بالشمالية الغربية

أعلنت إدارة مستشفيات القوات المسلحة بالشمالية الغربية عن توفُّر أكثر من 560 وظيفة شاغرة للجنسين في تخصصات مختلفة.
مؤهلات ومسميات الوظائف هي أطباء استشاريون واستشاريات في (طب الأسرة والأسنان والتخدير والطب النفسي والباطنة والكلى والأشعة والطوارئ)، يشترط الدكتوراه أو الزمالة السعودية، أو العربية، أو الأمريكية، أو البريطانية في التخصص أو ما يعادلها.
وتحتاج الإدارة إلى أطباء أخصائيين، وأخصائيات في (النساء والولادة والجراحة والأسنان والباطنة والتخدير والعناية المركزة للكبار والطوارئ)، ويشترط أن يكون الجـزء الأول من الزمالة السعودية، أو العربية، أو الأمريكية في التخصص.
وتتوفر وظائف طبيب أسنان، حاصل على بكالوريوس طب الأسنان وجراحتها، وأيضًا طبيب عام مقيم حاصل على بكالوريوس طب وجراحة.
وتوجد وظائف مديرة إدارة التمريض، ومديرة مدرسة التمريض حاصلة على بكالوريوس أو ماجستير في علوم التمريض أو (إدارة التمريض)، وأيضًا رئيسة تمريض ومشرفة تمريض، وممرضات وممرضين لمختلف التخصصات وممرض طب غوص حاصل على بكالوريوس في علوم التمريض من كلية معترف بها.
وأعلنت عن وظائف معلمة تمريض ومعلمة سريرية ماجستير في التمريض من كلية معترف بها، وأيضًا قابلات حاصلات على بكالوريوس في علوم التمريض، بالإضافة إلى دبلوم في القبالة.
وتحتاج الإدارة إلى صيدلي أول وصيدلي إكلينيكي سريري وصيدلي (ماجستير في التخصص وبكالوريوس في التخصص)، وأخصائيين وفنيين في (التعقيم وعلاج تنفسي وعلاج طبيعي والطب النووي– التخدير والعمليات والتغذية العلاجية ووظائف الجهاز العصبي والأشعة فوق الصوتية وغسيل الكلى وتخطيط القلب وتروية القلب وفني تغذية وفني صيدلة ومساعد طبيب أسنان وفني معمل أسنان وفني مختبر أسنان وفني أشعة أسنان)، حاصلين على بكالوريوس أو دبلوم في مجال التخصص.
وتوجد وظائف تقني أو فنيي أشعة الرنين المغناطيسي (نساء فقط)، حاصلين على بكالوريوس أو دبلوم في مجال التخصص، وأخصائي علاج بواسطة اللعب حاصل على بكالوريوس في مجال التخصص، وأخصائي خدمات الطوارئ حاصل على بكالوريوس في مجال التخصص، وأخصائي إحصاء حيوي حاصل على ماجستير إحصاء حيوي، وأخصائي مكافحة عدوى حاصل على بكالوريوس أو دبلوم في ذات التخصص.
وتتوفر وظائف معلم علوم ومعلم لغة إنجليزية وفيزياء وكيمياء وعلوم حاسب آلي ومعلم علوم صفوف الثانوي ومحاضر حاصل على بكالوريوس في التخصص، وخبرة في التدريس (باللغة الإنجليزية)، وخبرة في تدريس المنهج البريطاني والأمريكي، وأخصائي معلومات المكتبة الطبية حاصل على بكالوريوس علوم المكتبات أو ما يعادلها.
وأعلنت الإدارة عن وظائف فني نظام الحماية من الحرائق، وفني استجابة الحرائق، وفني المواد الخطرة، وفني سلامة، وكهربائي ومشغل غلايات وفني غازات طبية وأخصائي إدارة سلامة حاصل على بكالوريوس أو دبلوم في مجال التخصص.
وتحتاج وظائف مهندس مدني، ومهندس كهرباء وأخصائي أجهزة طبية حاصل على بكالوريوس في التخصص، وكهربائي سيارات ودهان سيارات وميكانيكي سيارات حاصل على دبلوم في مجال التخصص، وسائق مركبة جمع النفايات، وسائق مشغل محرقة حاصل على ثانوية عامة ورخصة نقل ثقيل، وألا يقل عمر المتقدم عن 30 سنة، وأن يكون متزوجًا.
وتحتاج مغسل موتى حاصل على ثانوية عامة وخبرة في تغسيل الموتى، وطاهيات وطباخين وخباز حاصل على شهادة تعليمية + شهادة وخبرة معترف بها بالطهي والقدرة على العمل، وعمالًا وعاملات نظافة حاصلين على شهادة ابتدائية أو مستوى تعليمي معترف به والقدرة على العمل.
وأشارت الإدارة إلى أن التقديم يبدأ اعتبارًا من يوم الأحد 24/ 10/ 1436هـ الموافق 9/ 8/ 2015م حتى نهاية يوم الأربعاء 25/ 11/ 1436هـ الموافق 9/ 9/ 2015م، من خلال البوابة الإلكترونية على الرابط التالي:
https://www.nwafh.med.sa/GeneralServices/Employment/Pages/default.aspx.