“آل الشيخ” يستبق أمانة #الطائف بإعفاء الوكيل.. ومغرّدون: حشفاً وسوء كيلة

الخميس ٣ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ٨:١٢ مساءً
“آل الشيخ” يستبق أمانة #الطائف بإعفاء الوكيل.. ومغرّدون: حشفاً وسوء كيلة

أعادت حادثة طرد وكيل أمانة الطائف لمواطن من مكتبه، أمس الأربعاء، للأذهان ملاحظات إمارة منطقة مكة المكرمة منتصف العام الميلادي الماضي، التي رصدتها لتسيّب الموظفين في الأمانة، وأبلغت بها وزير الشؤون البلدية والقروية وقتها، مع جملة ملاحظات أخرى تأتي ضمن مطالبات المواطنين بإيجاد حلول لها.

وجاء في ملاحظات الإمارة ضمن تقرير نُشر في وسائل الإعلام العام الماضي، جملة ملاحظات على أمانة الطائف؛ ومنها: إهمال الموظفين، وعدم محاسبتهم، ونص على “وجود الكثير من المشروعات المتعثرة، والإهمال والتقصير من قِبَل موظفي الأمانة في الدوام، وعدم التعقيب عليهم ومحاسبتهم من قِبَل رؤسائهم، وخلو الحملات الرقابية المجدولة على المحلات التجارية، وسفلتة بعض الشوارع في المحافظة أكثر من مرة خلال سنة؛ مما يدل على إهمال مراقبي الأمانة على الشركات المستلمة لهذه المشاريع”.

وبثت عدداً من الأخبار، تُظهر صوراً لكبار سن كلّفتهم مركزية القرار تخطي هذه الفروع ومراجعة المبنى الرئيس للأمانة.

وعلّق مغرّدون على حادثة أمس، بالمَثَل الشعبي “حشفاً وسوء كيله”؛ بيْد أن الأمانة لديها مشروعات متعثرة والأحياء تشتكي النفايات وسوء الكثير من شوارعها، وفوق ذلك تطرد المراجع إذا جاء يسأل عن معاملته.

وكان وكيل أمانة الطائف قد قام بطرد مواطن من مكتبه؛ وفق مقطع فيديو؛ حيث قالت الأمانة: إنها ستحقق فيه؛ إلا أن الوزير استبق التحقيق بإعفاء الوكيل؛ بينما توفي المواطن بعد ساعات من مراجعته.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عيد سعيد

    البعض يتعامل مع المواطن كما لو كان متفضل عليه
    وبغطرسة ولا مبالاة !!؟
    الاخلاق اولا قبل العمل ..
    فما بالك لا اخلاق ولا انجاز ولا امانة في العمل !!