أمانة #الطائف تتفاعل وتُحَقّق في فيديو طرد وكيل الأمين لمواطن

الأربعاء ٢ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ٦:٢٢ مساءً
أمانة #الطائف تتفاعل وتُحَقّق في فيديو طرد وكيل الأمين لمواطن

عقّبت أمانة الطائف -على لسان متحدثها- على الفيديو الذي تم تداوله في عدد من وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه وكيل أمانة محافظة الطائف للتعمير في مشادة كلامية مع مواطن، انتهت بطرد الأخير من المكتب.

وقال المتحدث بأمانة الطائف إسماعيل إبراهيم: إنه سيتم التحقق من المقطع المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي، وسيتم على ضوئه اتخاذ الإجراءات اللازمة، مع حفظ حقوق كل طرف؛ مشيراً إلى أن أمين الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج يؤكد لجميع منسوبي الأمانة استقبال المواطنين وتسهيل معاملاتهم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو حسام

    والله المسؤولين يفكروا الدوائر الحكومية ملكهم وهذا لابد أن يتجازى السعودي ليس له تقدير داخل بلده فكيف نطالب الدول الأخرى بتقدير السياح السعوديين؟

  • الموقرن

    حولو المدير الى مراسل وردو عليه يلله بلا مدير بلا هم

  • محمد الغامدي

    الحمد لله الذي اعزنا الله في هذا البلد بالدين وبالحرمين الشريفين ثم بسلمان الحزم حفظه الله الذي غير المفاهيم لدى الكثير واوقف كل شخص عند حده وحفظ الحقوق لاصحابها ، ليس في بلدنا فقط بل على مستوى العالم باسره ولله الحمد .

  • ابو ريان

    والله يااخوان اول مرة اشوف الفيديو بصراحة شي مخجل يطرد المواطن ، ويبغى يضارب كمان تقول انه حلاله ، قسم بالله هذا مش ينفصل المفروض ينجلد ، اعوذ بالله ، كيف وصل وكيل امانه اصلا