أمير #حائل ينقل تعازي #الملك لذوي شهيدي حادثة #الشملي

الإثنين ٢٨ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ٩:١٤ مساءً
أمير #حائل ينقل تعازي #الملك لذوي شهيدي حادثة #الشملي

نقل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- لذوي شهداء الواجب الذين انتقلوا إلى رحمة الله خلال القبض على المطلوب أمنيًّا في محافظة الشملي.
وأعرب سمو أمير منطقة حائل عن تعازيه لذوي الشهداء كافة، مؤكدًا حرص القيادة على الوقفة الصادقة مع الجميع.
جاء ذلك خلال لقاء سموه بذوي شهداء الواجب بعد أن قام اليوم بأداء صلاة الميت بعد صلاة العصر في جامع الملك فهد بن عبدالعزيز بمدينة حائل على شهداء الواجب، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل، وصاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل، وشارك سموه وسمو نائبه وسمو الأمير عبدالله بن خالد بحمل جثامين الشهداء.
وقال سمو أمير منطقة حائل في تصريح صحفي: إن المصاب مصاب جلل، وإن الوطن يفخر بأبنائه الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن، ووجهوا رسالة مباشرة وقوية لكل من يتربص بهذا الوطن الطاهر وأبنائه الأوفياء بأن مصيرهم محتوم، والكل قيادة ورجال أمن ومواطنين يدٌ واحدة من أجل الوطن ومستقبله وأمنه.
وأضاف سموه: بقدر ما حزنا كثيرًا لفقد رجال أوفياء لدينهم ووطنهم وقيادتهم بقدر ما سُرّرنا من جهة أخرى بأن مثل هذه الأحداث تُبرز بجلاء في بلدنا- ولله الحمد- مدى التفاف الجميع خلف قيادتهم وحرصهم على أمن الوطن.
وسأل سموه الله أن يتقبل الشهداء، وأن يسكنهم في أعلى درجات الجنة، وأن يلهم الجميع الصبر، وأن يديم على الوطن أمنه واستقراره ولحمته، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد- حفظهم الله- متمنيًا سموه للجميع الخير، وأن لا يروا مكروهًا في عزيز لديهم.

امير-حائل-بعزاء-شهداء-الشملي (4)

امير-حائل-بعزاء-شهداء-الشملي

امير-حائل-بعزاء-شهداء-الشملي (3)

 

امير-حائل-بعزاء-شهداء-الشملي (2)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعودي

    من قتل مدوس فرحة امه عساه للنار تصلاه وتحرقه