#الشهراني يرفض تقرير براءة المديرة.. ويطالب بلجنة من خارج #عسير

#الشهراني يرفض تقرير براءة المديرة.. ويطالب بلجنة من خارج #عسير

الساعة 3:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
6865
3
طباعة
مدينة- خميس- مشيط

رفض المواطن عبدالله الشهراني، زوج المعلمة التي فقدت حملها في إحدى مدارس خميس مشيط، تقرير لجنة تعليم عسير، التي أتمت التحقيق مع المديرة مدرسة، وانتهت إلى براءتها.
وقال الشهراني في حديث له لـ “المواطن” إن زوجته فقدت حملها بسبب منع وتأخير مديرة المدرسة لفرق الهلال الأحمر؛ وحيث إن الحادثة مثبتة من جهة رسمية وهي الهلال الأحمر؛ فأنا أرفض قرار اللجنة المشكّلة والمكلفة في ذلك جملة وتفصيلا”.
وتابع: ما ذكره المتحدث الإعلامي لتعليم عسير بشأن نتائج التحقيق في القضية لا صحة له مطلقاً بشأن اتصال المديرة بي وبسماحها لفرقة الهلال الأحمر إلى فناء المدرسة أو إفادتها بأي شيء كان عن زوجتي، وكثرة الاتصالات من قبل المعلمات يشكون سوء حالة زوجتي ويرغبون نقلها للمستشفى”.
واستطرد: أكثر من زميلة لزوجتي اتصلن بي تفيدني بسوء حالة زوجتي، وأنها لا تقوى على النهوض على أقدامها، وطلبت التحدث مع زوجتي أكثر من مرة فكررت لي العبارة السابقة”.
وأضاف: ظننت أن زوجتي فارقت الحياة وقتها؛ لذا قررت أن أحتفظ باسم المعلمة ورقمها، كما أنه وبشهادة المسعفين من الهلال، فإن زوجتي كانت بحالة حرجة والمسعف هو الذي أخبرني بذلك، فكيف تكون على اتصال بي وقت نقلها، وأطالب بتشكيل لجنة من خارج منطقة عسير”.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

مانشيني يوضح موقفه من تدريب ليستر سيتي !

المواطن ـ وكالات قالت تقارير صحفية إنجليزية أن