“الغذاء والدواء” تستكمل المرحلة الأولى من برنامج تطوير القادة

الثلاثاء ١ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ١٢:٢٦ مساءً
“الغذاء والدواء” تستكمل المرحلة الأولى من برنامج تطوير القادة

استكملت الهيئة العامة للغذاء والدواء، المرحلة الأولى من برنامج تطوير القادة، وذلك في إطار سعيها الدائم للاستثمار في العنصر البشري، وتطوير الكفاءات.
وشدد الرئيس التنفيذي الدكتور محمد بن عبدالرحمن المشعل في كلمته خلال ملتقى مركز تطوير القادة، على أهمية الاستفادة القصوى من البرنامج، مؤكداً حرص الهيئة على رأس مالها البشري، وعلى أن تكون جميع قياداتها نابعة منها، وذلك بإلحاق موظفيها ببرامج تطويرية لينقلوا بعدها خبرتهم وتجربتهم للهيئة.
وجرى خلال الملتقى الذي حضره نائبا الرئيس لقطاعي الغذاء والدواء، ومساعداه لتقنية المعلومات والخدمات المشتركة، والمديرون التنفيذيون، ومديرو الإدارات، ورؤساء الأقسام، تقديم عرض عما تم إنجازه، وشرح آلية قراءة التقارير وتوزيع النتائج على المشاركين واستقبال الاستفسارات.
ويهدف البرنامج إلى التأكد من أن الجهود والمهام المبذولة تؤدي إلى تحقيق الهدف الأساسي الذي أُنشئت الهيئةُ من أجله، وتنسيق الخطة التدريبية، بحيث تخدم الاحتياج الفعلي لكل مستهدف بالتطوير على حدة.
وكانت المرحلة الأولى من البرنامج التي استمرت عاماً، خصصت للمديرين التنفيذيين ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام، وجرى التركيز فيها على تعزيز نقاط القوة لديهم وتنميتها وتطويرها، ليليها البدء بالمرحلة الثانية.

الغذاء-والدواء-برنامجتطوير-القادة (2)

الغذاء-والدواء-برنامجتطوير-القادة (3)

الغذاء-والدواء-برنامجتطوير-القادة (4)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    من المسؤول عن قيمة الدواء لفيروس سي ( أربعمائة وخمسون ألف ريال ) بينما يباع بمصر بأربعمائة دولار فقط ( هذه مهمة من ) .