“القصبي” يتفقد سير العمل بمستشفى الملك فيصل التخصصي بـ #جدة

“القصبي” يتفقد سير العمل بمستشفى الملك فيصل التخصصي بـ #جدة

الساعة 7:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
8260
0
طباعة
القصبي

قام الدكتور قاسم بن عثمان القصبي المشرف العام التنفيذي لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، بزيارة تفقدية لمشروع مستشفى الملك فيصل التخصصي، ومركز الأبحاث، الواقع شمال مدينة جدة جنوب استاد الجوهرة.

واطلع “القصبي” على سير العمل في الأبراج الطيبة للتخصصات الطبية المختلفة، ومركز الأبحاث، ومبنى الشؤون الأكاديمية والتدريب، والمبنى الإداري، وباقي الخدمات الأخرى.

واستمع إلى شرح مفصل من المهندسين عن خطط سير العمل، وعن وجود أي معوقات تمنع استلام المشروع حسب الخطة الموضوعة له في منتصف العام الميلادي ٢٠١٧.

الجدير بالذكر أن معالم المشروع الجديد للمستشفى في جدة، قد بدأت تتضح، بعد أن تم الانتهاء من البنى التحتية ونفق الخدمات بطول ٢ كيلومتراً مربعاً، وبدأت ترتفع شواهد الأبراج الطبية الخاصة بمرض الأورام وزراعة النخاع، وكذلك البرج الطبي لمرضى المخ والأعصاب وبرج الباطنية، وبرج مرضى الأطفال، ومركز العلاج الإشعاعي، وبقية الأبراج الطبية والإدارية الأخرى.

علماً بأن عقد تكلفة المشروع قد بلغ ٢ مليار ريال.. وفي نهاية الجولة شكر الدكتور “القصبي” المهندسين المرافقين له في الجولة، وطلب منهم بذل المزيد من الجهد للانتهاء من المشروع في وقته المحدد.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

أمين جدة يكشف عن مشاريع الـ90 يومًا المقبلة.. تعرّف عليها

أعلن أمين محافظة جدة أ. د. هاني محمد