بالصور.. #الفيصل يسلم جوائز “بطولة الخيل العربية الأصيلة” بـ #الطائف

السبت ١٢ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ٩:٤٤ مساءً
بالصور.. #الفيصل يسلم جوائز “بطولة الخيل العربية الأصيلة” بـ #الطائف

رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة- مساء اليوم السبت- الحفل الختامي لـ”بطولة منتجي الخيل العربية الأصيلة الرابعة بالمملكة لعام 2015″، الذي نَظّمه وأشرف عليه مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية الأصيلة، وتمت استضافته في “مركز المسرة الدولي للفروسية بالطائف”.
واستمرت فعاليات البطولة لمدة ثلاثة أيام، وشارك فيها 280 خيلًا من الخيول العربية الأصيلة، وقام سمو الأمير خالد الفيصل بتوزيع الجوائز على الفائزين في البطولة، متمنيًا لهم التوفيق، ثم غادر سموه مقر الحفل.
وأعرب اللواء تركي السديري صاحب المركز عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل الذي حرص على حضور ختام البطولة، مؤكدًا أن المركز يفتخر باستضافة مثل هذه البطولة العريقة.
كما أعرب نواف بن تركي السديري- مدير مركز مسرة للفروسية بالطائف- عن شكره واعتزازه برعاية الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود لهذه البطولة الحيوية والمهمة، التي أقيمت في الطائف.
وأضاف أن هذه البطولة تُعَدّ تتويجًا للفعاليات التي تقام في الطائف مدينة الورد؛ حيث أصبحت الطائف من أهم المدن استقطابًا للفعاليات المختلفة.
من جهة أخرى تسلم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز ال سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، الملف الإعلامي الصحافي التوثيقي لعاصمة المصايف العربية.. سلمها له بعد نهاية الحفل رئيس اللجنة الإعلامية للطائف عاصمة المصائف العربية أ. محمد سعيد الزهراني.
وشمل الملف نسختين ورقية وأخرى إلكترونية تحتوي على أكثر من ٦١٠ أخبار، جميعها عن برامج وفعاليات عاصمة المصائف منذ ٢٠١٤ حتى منتصف ٢٠١٥م، وأبدى الأمير خالد شكره وتقديره على نسخة الملف الإعلامي لعاصمة المصائف.. كما سلّم “الزهراني” نسخة من الملف خلال الحفل لمعالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر رئيس اللجنة العليا لعاصمة المصائف.
وأوضح “الزهراني” أنه بدأ العمل على التوثيق الإعلامي لكل أخبار وفعاليات وبرامج عاصمة المصائف حتى نهاية العام الميلادي الحالي ٢٠١٥م. مقدمًا شكره وتقديره لمحافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر؛ على دعمه للجنة الإعلامية، ومتابعته واهتمامه لكل أعمال اللجنة.
خالد-الفيصل-يسلم-جائزة-بطولة-الخيل-العربية فروسية-الطائف (1)

فروسية-الطائف (2)