بالصور.. #الملك_سلمان يرسم البسمة على مُحيا السعوديين في #أمريكا

الأحد ٦ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ٨:٥٨ صباحاً
بالصور.. #الملك_سلمان يرسم البسمة على مُحيا السعوديين في #أمريكا

رسم أمرُ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله -، بتحمل الدولة نفقات علاج المواطنين والمواطنات الذين يعالجون حالياً من أمراض مستعصية -شفاهم الله- على نفقتهم الخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية، البسمة على شفاه الأطفال في أمريكا.
وأعاد أمر علاج الملك سلمان بن عبدالعزيز الحياة لكثير من الأطفال الذين كانوا يواجهون العقبات والعراقيل في توفير تكاليف العلاج الباهظة في الولايات المتحدة الأمريكية.
الطفلة “ريم الزويد” والتي تعاني من داء السرطان ومتواجدة في واشنطن، لم تنتظر تفاصيل القرار، بل قدمت شكرها لخادم الحرمين الشريفين مرتدية قميصاً يحمل صورة الملك.
وأكدت الزويد، أنها قدمت أوراقها للاستفادة من العلاج.
وفي أحد زوايا شوارع واشنطن، نشرت طفلة أخرى صورة لها وبارقة أمل الحياة تظهر على ابتسامتها، حيث اكتفت بقولها: “شكراً الملك سلمان.. شكراً أبوي سلمان”.
وحصد قرار خادم الحرمين الشريفين بتحمل الدولة نفقات علاج المواطنين والمواطنات الذين يعالجون حالياً من أمراض مستعصية على نفقتهم الخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية إعجاب كافة شرائح المجتمع والذي وصفوه بالقرار الإنساني لفئة تحتاج اللفتة الإنسانية داعين الله لخادم الحرمين بالتوفيق والسداد وأن يجعل ذلك في ميزان حسناته.

الملك-سلمان-يرسم-البسمة-باطفال-واشنطن (2)

سلمان-الحزم-تغطية-المواطن

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الزويد

    فخورة بك يا ريم