بالفيديو.. #النضال_الأحوازية تتبنى تفجير منشأة نفطية بـ #إيران

الإثنين ٧ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ١٠:٢٩ صباحاً
بالفيديو.. #النضال_الأحوازية تتبنى تفجير منشأة نفطية بـ #إيران

أعلنت كتائبُ “الشهيد محيي الدين آل ناصر” الأحوازية، الجناح العسكري لـ”حركة النضال العربي لتحرير الأحواز”، عملية تفجير نوعية، استهدفت من خلالها منشأة نفطية إيرانية بمدينة أرجان بالأحواز غربي إيران.
وبثّ الحساب الرسمي لـ “حركة تحرير الأحواز”، مقطع فيديو يظهر فيه عملية انفجار عنيف، قالت إنه وقع يوم الخميس 3 سبتمبر الجاري، بمنطقة أرجان “بهبهان” الواقعة بإقليم الأحواز العربي.
وأصدرت الحركة بياناً تبنت من خلاله العملية وتوعدت النظام الإيراني مزيداً من العمليات على جميع الأصعدة، على حد قول البيان.
وأكدت أن التفجير أوقع خسائر مادية واقتصادية “فادحة”، وأنه يأتي مكملاً لباقي العمليات، التي بدأتها الحركة منذ العام 2005، ولا زالت مستمرة حتى اليوم.
وأوضحت أن العملية جاءت رداً على “ما ظنته دولة الاحتلال الصفوي انتصاراً بعد مشروعها النووي، ومساومتها على أرواح الأبرياء في سوريا والعراق واليمن” حسب وصفهم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • راكان الجهني

    اللهم عجل بهلاك نظام الملالي الإيراني وأتباعه . أطالب جميع المسلمين في العالم بالإكثار من هذا الدعاء في الثلث الأخير من الليل كل ليلة + حث شعوب العالم من خلال وسائل التقنية بمطالبة حكوماتهم بمقاطعة السلع الإيرانية التي تديرها حكومة ايران مثل البترول وغيره . لأن إيران دولة تدعم الإرهاب في سوريا ولبنان والعراق والأحواز واليمن ولها محاولات لدعم الإرهاب في عدة دول أخرى . ويجب إيقاف هذه الدولة الإرهابية عند حدها .. أنشروا في جميع وسائل التقنية . التعاون مطلوب من الجميع