#بدون_شك يطرح ملف الخريجات القديمات المتعطل منذ 20 عاماً

الثلاثاء ١ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ٩:٠٣ صباحاً
#بدون_شك يطرح ملف الخريجات القديمات المتعطل منذ 20 عاماً

يعود برنامج “بدون شك” يوم الخميس المقبل عبر بثِّ أولى حلقاته بطرح قضايا شائكة تسببت في أضرار كبيرة على أبناء المجتمع، حيث يحاول البرنامج خلال الحلقة المقبلة حلَّ ملف الخريجات القديمات المتعطل منذ أكثر من 20 سنة.
ويفتح مذيع البرنامج “محمد فهد الحارثي” ملفَّ الخريجات القديمات العاطلات عن العمل منذ أكثر من 20 سنة رغم أنهن يحملن شهادات عُليا، كما يستضيف مذيع البرنامج خلال الحلقة المسؤولين عن تعطل الملف من وزارتي التعليم والخدمة المدنية لإيجاد حل لتوظيف الخريجات العاطلات عن العمل منذ سنوات طويلة.
ويكشف البرنامج خلال الحلقة عن تفاصيل الحوار الذي دار بين مذيع البرنامج ووزير الخدمة المدنية لمحاولة حل المشكلة التي تسببت في حرمان الخريجات من الوظائف طيلة السنوات الماضية.
ويطرح البرنامج أيضاً -خلال الحلقة المقبلة- تفاصيلَ قصة غريبة نوعاً ما تتمثل في حرمان أسرة سعودية من منزلهم الذي دفعوا قيمته بما يتجاوز المليون ريال.
ويعتبر برنامج “بدون شك” على قناة MBC برنامجاً تثقيفياً قانونياً لدعم القضايا القانونية، بمشاركة فريق المحامين أحمد المحيميد وخالد الفاخري والدكتورة ناديا التميمي، بهدف إعطاء أصحاب الحقوق حقوقَهم لكن مع عدم إغفال جانب الصلح الذي يعتمد عليه القانونيون المتواجدون في كل حلقة، الجدير بالذكر أن البرنامج يُعرض كل خميس في الثامنة مساء ويعاد ظهر الجمعة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    عشرين عاماً كل المسؤلين قد ماتوا :: من يعوض الضحايا :: إبأ أبلني حتى المروءة ماتت معاهم :: ولم يصلي عليها أحد ::.

  • المنتظرة فرج ربي

    الله لايسامح من كان السبب في عدم توظيفهن ومكرمة الملك عبدالله للخريجات الجامعيات القديمات0وراحت لخريجات الدبلومات ومن له واسطة وقمة الظلم لهن اختبار القياس الذى اتى بعد تخرجهن بسنوات ويطبق عليهن نرجو المساواة بينهن وبين دفعاتهن في التوظيف بدون قياس لانه اقر بعد التخرج بسنوات من يعوض سنوات العمر الضائعةوحسبنا الله ونعم الوكيل وتحية خاصة لوزارة الخدمة المدنية ووزارة التربية

  • العاطلة

    الله ينتقم من كل ظالم وحسبنا الله ونعم الوكيل

  • يسر عاطله 17 سنه غير مجتازه

    نبي العدل ياوطني الحبيب الي توظفن قبل عشرين سنه يطلعن من الوظيفه ويختبرن قياس والا يصفن معانا بالطابور
    ياهاذا يا توظيف فوري بدون شروط حقي اصبح معلمه مثل غيري الواسطات دمرت البلد والضحيه الفقراء يجلسون فقراء ادرسو ولا ما ادرسو والاغنياء يزيدون غنى حسبي الله فقط

  • يسر عاطله 17 سنه غير مجتازه

    الواسطات دمرت البلد والهدف الفقراء يجلسون فقراء الي النهايه وين العدل يا وطني

  • غير معروف

    انا لي 17 سنه متخرجه وين العدل مو لي الافضليه لتعين ليش اشوف الاقل مني درجات وسنوات تم تعينهم وانا لا وين العدل ياوطني

  • غير معروف

    وين العدل يامسؤلين لي 17 سنه متخرجه 1420 مجتازه قياس وهل اظلم في وطني وطن الحق