تحقيق عاجل مع معلم شجّ رأس طالب بـ #صبيا

الثلاثاء ٨ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ١١:٥٤ مساءً
تحقيق عاجل مع معلم شجّ رأس طالب بـ #صبيا

قررت إدارة تعليم صبيا بالتحقيق العاجل مع معلم ضرب طالبًا يدرس بالصف الثالث الابتدائي بمدرسة الشريعة الابتدائية التابعة لمكتب بيش بإدارة تعليم محافظة صبيا، وشج رأسه؛ مما استدعى نقله لمستشفى بيش العام وتنويمه.
وتقدم محمد زربان ولي أمر الطالب بشكوى رسمية للشرطة ومكتب تعليم بيش؛ وذلك لتعرض ابنه للضرب وشج رأسه من قبل أحد المعلمين، وقال: إنه يستغرب تصرف هذا المعلم الذي يُعتبر بمثابة الأب لابنه، مطالبًا بإنصافه نظامًا.
وأوضح الناطق اﻹعلامي لإدارة تعليم محافظة صبيا- علي خواجي- أنه قد تم الاطمئنان على صحة الطالب والابن “جابر”، الذي يدرس بالصف الثالث ابتدائي بمدرسة الشريعة الابتدائية، مشيرًا إلى صدور توجيه مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري الأحوس بزيارة الطالب والاطمئنان عليه، وإجراء التحقيق في الموضوع عاجلًا.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ام علي

    لانريد ان يزار الطالب بالمستشفي نريد قرار حاسم من وزير التعليم دون ارسال تحقيق وغيره لانه مهما صدر من الطالب هذه الضربه قاتله والمفروض فصل المعلم ليكون درس ل غيره من المعلمين النتخلفين الذين لايعرفون شي من اساليب التربيه والتعليم انابدوري كام ل طفل اطالب من وزير التعليم فصل المدرس من دون عمل تحقيق لانه لامجال من التحقيق في هذي القضيه لانه لاتوقع هناك مبرر لهذه العمل الشنيع ………………. والرجا من المسولين سرعه الرد