حملة نصرة أشقاء سوريا تُورّد أدوية لمخيم الزعتري بـ148 ألف ريال

الثلاثاء ٢٩ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ٣:٥١ مساءً
حملة نصرة أشقاء سوريا تُورّد أدوية لمخيم الزعتري بـ148 ألف ريال

وقّعت الحملة الوطنية لنصرة الأشقاء في سوريا، اتفاقية طبية لتوريد أدوية وعلاجات شاملة ومتنوعة لرفد العيادات التخصصية في مخيم الزعتري، بتكلفة مالية بلغت نحو 148 ألف ريال سعودي.

 

وتمثلت الاتفاقية في تزويد ورفد الصيدلية التابعة للعيادات التخصصية السعودية بمختلف أنواع الأدوية والعلاجات والمستلزمات الطبية؛ وفقاً للمعايير الطبية العلمية المعتمدة من قِبَل وزارة الصحة الأردنية ومؤسسة الغذاء والدواء الأردنية.

 

وأكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر السمحان، أن صحة الشقيق السوري محل الاهتمام البالغ الذي يتطلب توفير جميع العلاجات والأدوية اللازمة، تسير عليه الحملة خلال برامجها الطبية المتنوعة لمساعدة الأشقاء السوريين في مخيمات اللجوء.

 

وأوضح أن الرعاية الصحية التي تُقَدّمها العيادات التخصصية السعودية بكل مجالاتها ومستوياتها مُعَدّة وفقاً لخطط علمية مدروسة، تهدف إلى توفير بيئة صحية آمنة للأشقاء السوريين في المخيم، إلى أن يعودوا لبلادهم سالمين قريباً بإذن الله؛ مؤكداً -في الوقت ذاته- اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- بصحة الشقيق السوري، والتشديد على بذل الجهود في تحقيق هذه الغاية؛ مُثَمّناً الدعم السخي الدائم من شعب المملكة في أعمال الخير.

 

يُذكر أن العيادات التخصصية السعودية في مخيم الزعتري ما زالت مستمرة في عملها الطبي الإغاثي للأسبوع 142 على التوالي؛ محققة مركزاً متقدماً في خدمة الأشقاء اللاجئين السوريين؛ وفقا لتقييم إدارة المخيم؛ حيث تعمل العيادات بكل حِرَفية وامتياز على توفير سبل الرعاية الصحية اللازمة؛ وذلك من خلال 12 عيادة مختصة، إضافة إلى الأقسام التابعة لها التي من بينها الصيدلية الشاملة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعودي

    اهل الشتيمة مايحصل من وراها الا الغبينة
    واهل المواقف جمايلهم ترفعهم قدر وقيمة
    عظيمة ياسعوديتنا