مشروع آل إبراهيم للزواج الميسر يحقق حلم ألف شاب وفتاة

الثلاثاء ١ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ١:٤٩ صباحاً
مشروع آل إبراهيم للزواج الميسر يحقق حلم ألف شاب وفتاة

الشيخ عبد العزيز آل إبراهيم ايعتزم مشروع الشيخ عبدالعزيز بن إبراهيم آل إبراهيم للزواج الميسر تزويج (1000) شاب وفتاة، في مختلف مناطق المملكة خلال الأشهر القادمة، وذلك برعاية وتشريف عدد من أصحاب السمو الملكي أمراء المناطق ومحافظي المحافظات.
وأوضح الأمين العام لمؤسسة آل إبراهيم الخيرية- الأستاذ عبدالله الحواس- أن مشروع تزويج (1000) شاب وفتاة في (3) مناطق من المملكة يُعد من المشاريع الخيرية التي نفذت بتمويل كامل ورعاية حصرية من الشيخ عبدالعزيز آل إبراهيم. وتأتي هذه الرعاية امتدادًا لعادته السنوية التي بدأها منذ سنوات، سعيًا منه في تحقيق التكامل والتعاون بين رجال الأعمال والجمعيات الخيرية في خدمة المجتمع والشباب.
وأشار إلى أن هذا المشروع قد أُعدت له خطة متكاملة وبالشراكة مع عدد من الجمعيات المتخصصة في تيسير الزواج والتنمية الأسرية، ويستهدف تزويج (1000) شاب وفتاة في (3) مناطق من المملكة؛ منطقة جازان، ومنطقة نجران، ومنطقة المدينة المنورة، وتم في هذا الصدد توقيع اتفاقيات مع تلك الجمعيات؛ حتى يخرج المشروع في أفضل صورة.
وكان الدعم المقدم للعرسان تنوع بين دعم نقدي وآخر عيني، حيث حصل كل عريس على مبلغ نقدي وبشت ملكي فاخر، بالإضافة إلى التكفل بكامل نفقات حفل الزواج والعشاء، فضلًا عن دورة تأهيلية متقدمة في الحياة الزوجية للشباب والفتيات.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    اللهم أجزي فاعل الخير ألف حسنة :: هناك أربعة ملايين عانس :: تتطلب علاج وهي إقامة صالات بأجر رمزي من أهل الخير ::.

  • غير معروف

    السلام عليكم ،هل المشروع مزال مستمر