نائب مدير حرس الحدود ينقل التعازي لأسر شهداء الواجب

الأربعاء ١٦ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ١٠:٥٥ مساءً
نائب مدير حرس الحدود ينقل التعازي لأسر شهداء الواجب

نقل نائب مدير عام حرس الحدود- اللواء بدر بن حمدي الجابري- تعازي القيادة الحكيمة وتعازي منسوبي حرس الحدود كافة، نيابة عن مدير عام حرس الحدود اللواء البحري عواد بن عيد البلوي، لأسر وذوي الشهداء: العريف محمد بن جبران القحطاني، والجندي علي بن محمد القحطاني، والجندي سالم عوض القحطاني، تغمدهم الله بواسع رحمته؛ أفراد حرس الحدود بمنطقة عسير الذين استُشهدوا وهم يؤدون واجبهم ومهام عملهم في الذود عن أمن حدود بلادنا الغالية في قطاع ظهران الجنوب.
وأوضح الناطق الإعلامي لقيادة حرس الحدود بمنطقة عسير المقدم البحري- الدكتور شايع بن خالد بن شري- أن اللواء “الجابري” قام بزيارة المصابين في عدة مستشفيات بالمنطقة، وقد رافقه اللواء راجح القحطاني، واللواء مطلق الصالحي، واللواء عبدالله الغامدي، ومساعد قائد حرس الحدود بمنطقة عسير اللواء سعيد بن محمد المهجري، وعدد من ضباط المديرية العامة لحرس الحدود، وضباط قيادة منطقة عسير.
وثمّن اللواء “الجابري” الدور البطولي الذي قام به الشهداء وجميع زملائهم من المصابين في الحفاظ على أمن بلادنا الغالية من أيدي الحاقدين، مؤكدًا حرص ولاة الأمر على متابعة أبنائهم ومواساتهم والوقوف معهم جنبًا إلى جنب، داعيًا الله- عز وجل- أن يحفظ بلادنا من كل سوء، وأن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وغفرانه.
وعبر ذوو وأقارب الشهداء من جانبهم عن بالغ شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة؛ على مواساتهم التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم وتخفيف مصابهم، مؤكدين أنهم جميعًا فداء لهذا الوطن، سائلين الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها، في ظل القيادة الحكيمة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • رحمه الله

    والله ان القلب لمحزون على اهل ونحنو لانحزن عليه لنه من الشهداء باذن الله ولكن نحزن على انفسنا لن فقده اثر في الكثير رحمك الله ياعلي ورحم جميع الشهداء الوطن الغالي
    وحسبنا الله ونعم الوكيل ادعو لاهل بصبر والسلوان والله يمرون بظروف شديده انا احد المغربون من اهله رحمه الله