“آل الشيخ” يستبق أمانة #الطائف بإعفاء الوكيل.. ومغرّدون: حشفاً وسوء كيلة

“آل الشيخ” يستبق أمانة #الطائف بإعفاء الوكيل.. ومغرّدون: حشفاً وسوء كيلة

الساعة 8:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2065
1
طباعة
طرد-وكيل امانة الطائف لمواطن

  ......       

أعادت حادثة طرد وكيل أمانة الطائف لمواطن من مكتبه، أمس الأربعاء، للأذهان ملاحظات إمارة منطقة مكة المكرمة منتصف العام الميلادي الماضي، التي رصدتها لتسيّب الموظفين في الأمانة، وأبلغت بها وزير الشؤون البلدية والقروية وقتها، مع جملة ملاحظات أخرى تأتي ضمن مطالبات المواطنين بإيجاد حلول لها.

وجاء في ملاحظات الإمارة ضمن تقرير نُشر في وسائل الإعلام العام الماضي، جملة ملاحظات على أمانة الطائف؛ ومنها: إهمال الموظفين، وعدم محاسبتهم، ونص على “وجود الكثير من المشروعات المتعثرة، والإهمال والتقصير من قِبَل موظفي الأمانة في الدوام، وعدم التعقيب عليهم ومحاسبتهم من قِبَل رؤسائهم، وخلو الحملات الرقابية المجدولة على المحلات التجارية، وسفلتة بعض الشوارع في المحافظة أكثر من مرة خلال سنة؛ مما يدل على إهمال مراقبي الأمانة على الشركات المستلمة لهذه المشاريع”.

وبثت عدداً من الأخبار، تُظهر صوراً لكبار سن كلّفتهم مركزية القرار تخطي هذه الفروع ومراجعة المبنى الرئيس للأمانة.

وعلّق مغرّدون على حادثة أمس، بالمَثَل الشعبي “حشفاً وسوء كيله”؛ بيْد أن الأمانة لديها مشروعات متعثرة والأحياء تشتكي النفايات وسوء الكثير من شوارعها، وفوق ذلك تطرد المراجع إذا جاء يسأل عن معاملته.

وكان وكيل أمانة الطائف قد قام بطرد مواطن من مكتبه؛ وفق مقطع فيديو؛ حيث قالت الأمانة: إنها ستحقق فيه؛ إلا أن الوزير استبق التحقيق بإعفاء الوكيل؛ بينما توفي المواطن بعد ساعات من مراجعته.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. قصيدة الشيخ ناصر آل خليفة في احتفال البحرين بالملك سلمان