أسنان #أم_القرى تطلق حملة “إحسان” للترحيب بضيوف الرحمن

أسنان #أم_القرى تطلق حملة “إحسان” للترحيب بضيوف الرحمن

الساعة 8:31 مساءً
- ‎فيالركن الخامس, السعودية اليوم
935
0
طباعة
حملة-إحسان

  ......       

أقام النادي الطلابي بكليّة طب الأسنان بجامعة أم القرى، حملة بعنوان “الإحسان لضيوف الرحمن”؛ وذلك بالتعاون مع المؤسسة الأهلية لمطوّفي حجاج الدول العربية على مدى يومين متواصلين.

وأوضح عميد كلية طب الأسنان بجامعة أم القرى الدكتور محمد بياري، أن “اللهَ سبحانه وتعالى قد وهب طلاب وطالبات جامعة أم القرى شرف الجوار في مكةَ الخير، وجعل خدمة ضيوف الرحمن وسام شرف لأهل مكة يتوارثونه جيلاً بعد جيل”.

وأضاف: “الحملة تَضَمّنت إلقاء العديد من المحاضرات الخاصة بالإرشادات والتوجيهات الصحية للحجاج، والتي من أهمها: ضرورة القيام بفحص طبي شامل، وإجراء فحوصات للكشف عن حالة الحاج الصحية، مع لفت الانتباه إلى أهمية خضوع كل حاج لعلمية التطعيم ضد العديد من الأمراض الفيروسية (كالحمى الشوكية، والإنفلونزا التي تُعَدّ من الأمراض الشائعة وسريعة الانتشار)، وتناول الغذاء بانتظام”.

وتابع “بياري”: “كما تم توزيع هدايا رمزية مُمَثَّلة في حقائب تحتوي على (سجّادة صلاة، ومِسْبحة، مطويّة أذكار، شمسيّة)؛ حيث شهدت الفعاليات تفاعلاً كبيراً من الحجاج الميامين الذين بدت عليهم ملامح الغبطة والسرور”.

وأشار الدكتور “بياري” إلى أن حملة “الإحسان لضيوف الرحمن” تأتي في سياق السياسة التوعوية ومبادارات الخطة الاستراتيجية لكلية طب الأسنان بجامعة أم القرى لخدمة المجتمع المكي بشكل عام وضيوف الرحمن بشكل خاص.

ورفع “بياري” أسمى آيات العرفان والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد، كما شكر وزير الحج الدكتور بندر حجار.


قد يعجبك ايضاً

خلال 24 ساعة.. ضبط ١٤٦بلاطة حشيش و598 مخالفاً للإقامة في عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير نفذت