ألف حقيبة مدرسية مجهّزة لأيتام جمعية “إخاء” بـ #الرياض

ألف حقيبة مدرسية مجهّزة لأيتام جمعية “إخاء” بـ #الرياض

الساعة 2:43 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1330
0
طباعة
حقيبة (1)

  ......       

استقبلت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”، دعم مجموعة جمجوم وشلهوب، المتمثلة في تأمين أكثر من 1000 حقيبة مدرسية مجهّزة لأبناء الأيتام المشمولين برعاية “إخاء”.

وقدّم المدير العام التنفيذي لـ”إخاء” فواز العنزي، شكره وتقديره للقائمين على مجموعة جمجوم وشلهوب، على دعمهم ومبادرتهم الكريمة؛ سائلاً الله أن يجزيهم خير الجزاء، وأن يضاعف لهم الأجر.

وأكد “العنزي”، أن مثل هذه المبادرة الخيرية التي تصب في مصلحة اليتيم وذويه وتساهم بشكل كبير في تخفيف العبء عليه من تكاليف ومصروفات، غير مستغربة من المجموعة؛ متأملاً أن تكون هذه المبادرة هي باكورة التعاون بين الطرفين.

ولفت إلى أن “إخاء” تسعى دوماً لعقد شراكات مع القطاع الخاص، ومد جسور التعاون معه، وتوسيع دائرة الشراكة بما يخدم أبنائها وفتياتها المشمولين برعايتها، ويعود عليهم بالنفع والفائدة.

يُذكر أن “إخاء” تقدم خدماتها لأكثر من 2300 يتيم ويتيمة من ذوي الظروف الخاصة؛ من خلال 9 فروع منتشرة في مناطق المملكة؛ حيث تقدم الرعاية الكاملة التي تشمل تأمين الإسكان والمعيشة، والتعليم، والابتعاث، والتدريب، والمساعدة على التوظيف، والرعاية الأسرية، والتوعية والتثقيف.

كما تُقَدّم المساعدات المالية والعينية، والمساعدة على أداء مناسك الحج والعمرة، والزواج، إضافة إلى تقديم خدماتها لفتياتها المطلقات والأرامل والمهجورات وأبنائهن عبر عدد من البرامج والمشاريع، التي تهدف من خلالها إلى تأمين حياة كريمة لهم، واستقرار نفسي وأسري.
حقيبة (4)

حقيبة (2)

حقيبة (5)

حقيبة (3)


قد يعجبك ايضاً

#وظائف شاغرة للجنسين في جمعية الأسر المنتجة بحائل

المواطن- خالد الأحمد أعلنت جمعية الأسر المنتجة الخيرية