أمانة #القصيم تتوعد أصحاب السيارات التالفة بإزالتها خلال أسبوع

أمانة #القصيم تتوعد أصحاب السيارات التالفة بإزالتها خلال أسبوع

الساعة 5:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1620
0
طباعة
مزيد-بن-محمد-المزيد-مدير-عام-النظافة-بعسير

  ......       

رفعت أمانة منطقة القصيم، أكثر من ٢٠٠٠ سيارة تالفة خلال الفترة الماضية؛ مؤكدة أن أعمال المتابعة الميدانية مستمرة لما يقع تحت مسؤولية الأمانة في شأن المركبات التالفة.

وأوضح المهندس مزيد بن محمد المزيد مدير عام إدارة النظافة بأمانة منطقة القصيم، أن “المهلة المحددة للسيارات التالفة والمهملة في الأماكن العامة، محددة بسبعة أيام فقط؛ لتقوم بعد ذلك أمانة المنطقة برفعها والتعامل معها؛ وفق الإجراءات التنظيمية لذلك”.

وأكد “المزيد” أن الأمانة مستمرة في معالجة ما يقع تحت مسؤوليتها في رفع السيارات التالفة وفق الضوابط والأحكام الصادرة والمحددة لذلك؛ مضيفاً: “مسؤولية القطاع البلدي محصورة في رفع السيارات التالفة فقط، وهي المركبات أو الهياكل غير الصالحة للاستخدام، كما حددت الأنظمة مسؤولية رفع السيارات المهملة والمصدومة الصالحة للاستخدام والمتروكة في الشوارع والمواقف العامة، للجهات الأمنية”.

وأشار “المزيد” إلى أن الأمانة تتلقى كل البلاغات المتعلقة بالسيارات التالفة عبر الرقم (٩٤٠)؛ مشيراً إلى أن التعاون قائم ما بين الأمانة ومرور المنطقة؛ لرصد السيارات المهملة والمتوقفة، التي تقع ضمن اختصاص إدارة المرور وتسليمها لمرور المنطقة عبر مَحَاضر تصدر بشكل دوري.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. لحظة هروب خروف من صاحبه وسط السيارات