أمانة #مكة : غياب المسؤولين عن الشبكة سبب التقصير في بلاغات الأمطار

أمانة #مكة : غياب المسؤولين عن الشبكة سبب التقصير في بلاغات الأمطار

الساعة 9:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1065
0
طباعة
أمانة العاصمة المقدسة -مكه

  ......       

حمّلت أمانة العاصمة المقدسة مسؤوليها في التقصير أثناء هطول الأمطار؛ بسبب تغيبهم عن أجهزة العمليات؛ ما تسبب في تأخير تسديد البلاغات.
وطلبت أمانة العاصمة المقدسة من مسؤولي الأمانة رفع تقارير كاملة عن حالات التغيُّب عن شبكة الاتصال في حال ورود البلاغات على الشبكة، خاصةً في وقت الأمطار والسيول، وأكدت الأمانة أنها سوف تتخذ إجراءات نظامية في حال تسجيل الغياب.
وأكدت مصادر مطلعة- لـ”المواطن“- أن الأمانة لاحظت أثناء هطول الأمطار على مكة المكرمة، وما صاحبها من ورود بلاغات لإدارة العمليات والمتعلقة بمشاكل الأمطار والسيول، عدم تواجد بعض المسؤولين على الشبكة أثناء الحالات الطارئة جراء هطول الأمطار؛ مما نتج عنه التأخير في تسديد البلاغات، وهو ما انعكس سلبًا على جهود الأمانة في مثل هذه الحالات.
وأشار المصدر إلى أن الأمانة شددت على كل مسؤوليها بالتواجد على أجهزة العمليات، خاصة في ظل أن العاصمة المقدسة تشهد تقلبات جوية خلال موسم الحج هذا العام قد ينتج عنها هطول أمطار غزيرة؛ مما يتطلب تضافر الجهود والتعاون التام لأي ظروف طارئة، ومضاعفة الجهود لتقديم الخدمات المطلوبة لضيوف الرحمن خلال موسم حج عام 1436هـ.
وكشف المصدر أن الأمانة حثّت مسؤوليها على ضرورة التواجد على الشبكات، والاستجابة للنداءات الموجهة لهم من المسؤولين بإدارة العمليات؛ وذلك لمعالجة المشاكل والحالات الطارئة أثناء هطول الأمطار والكوارث، وقد كلّفت الأمانة الإدارة العامة للخدمات برفع تقرير كامل عن الحالات المسجلة في تغيُّب المسؤولين عن الشبكة؛ لتُرفع للأمين؛ لاتخاذ الإجراء المناسب.


قد يعجبك ايضاً

الأهلي يدرس الاسنغناء عن “كارلوس” في يناير

المواطن ــ أبوبكر حامد يدرس السويسري كريستيان جروس،