أمن الطرق بـ #مكة يضبط مبالغ مالية وكبتاجون وبنادق

الأربعاء ١٦ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ١١:٥٠ صباحاً
أمن الطرق بـ #مكة يضبط مبالغ مالية وكبتاجون وبنادق

تمكنت دوريات القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة على طريق الخرمة رنية من استيقاف مركبة من نوع جي إم سي (يوكون) 2006 بقيادة مواطن سعودي وبتفتيش السائق والمركبة عثر تحت مقعد السائق على سلاح ناري (مسدس) وعدد 15 طلقة نارية تخص نفس السلاح، كما عثر على حبوب من مادة الكبتاجون وقارورة ماء صحة حجم صغير تحتوي على مادة العرق المسكرة، حيث تم إعداد محضر بالحالة وسلم الشخص والمضبوطات لجهة الاختصاص.
كما استوقف دورياتُ القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة على طريق الساحل مركبة جيب تويوتا يستقلها شخصان سعوديا الجنسية، عُثر بحوزتهم على ثلاث بنادق صيد (اثنتين شوزن والثالثة ساكتون هوائي) كذلك تم إعداد محضر بالحالة، وسُلِّم الشخصان والمضبوطات لجهة الاختصاص.
وفي ذات السياق اشتبهت دوريات أمن الطرق على طريق جدة السريع في مركبة فورد 2006 يستقلها ثلاثة أشخاص سعوديي الجنسية، وبتفتيشهم والمركبة عثر بحوزتهم على عدد 34 حبة من مادة الكبتاجون المحظورة، حيث أعد محضر بالحالة وسلم الأشخاص بالمضبوطات لجهة الاختصاص.
كذلك بنقطة فرز الباصات (الإيواء) على طريق جدة السريع تم ضبط سائق حافلة وبتفتيشه عثر بحوزته على عدد من الحبوب من مادة الكبتاجون، حيث أُعد محضر بالحالة وسُلِّم الشخص والمضبوطات لجهة الاختصاص.
في المقابل، تمكن رجال القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة على طريق المدينة بمركز الضبط الأمني بالتنعيم من القبض على شخص مترجل من جنسية خليجية حاول تجاوز مركز الضبط الأمني وبتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ مالي قدره 432 ألفاً و500 ريال سعودي.
وبمركز الضبط الأمني بالغالة على الطريق الساحلي تم ضبط مركبة تويوتا بكب غمارتين بقيادة مواطن سعودي، وعثر بحوزته على (427000) ريال سعودي كانت مخبأة في أماكن سرية في داخل المركبة.
وفي طريق جدة ينبع اشتبه رجال أمن الطرق في سيارة تويوتا كامري بقيادة مواطن سعودي، وبتفتيش السائق والمركبة عُثر بالدرج الأمامي للمركبة على مبلغ 165 ألف ريال سعودي.
ضبط (5)

ضبط (4)

ضبط (2)

ضبط (3)

ضبط (6)

ضبط (7)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    عدم ردع الفاسدين بالأحكام القاسية :: يجب تغليظ العقوبات ::.